المزيد من الأخبار






مشاركة وازنة لوفود الناظور والدريوش ضمنهم منتخبون بارزون في أشغال المؤتمر الوطني لحزب البام


مشاركة وازنة لوفود الناظور والدريوش ضمنهم منتخبون بارزون في أشغال المؤتمر الوطني لحزب البام
من بوزنيقة: بدر أعراب - إسماعيل الجراري

عرف اليوم الافتتاحي لـأشغال المؤتمر الوطني الثالث لحزب الأصالة والمعاصرة، المنعقد على مدار أيـام 22 وَ 23 وَ 24 من يناير الجاري، بمدينة بوزنيقة، والمعني بتجديد مكتب الأمانة العامة لـ"الجرار" ومختلف هياكله وأذرعـه التنظيمية الموازية، مشاركة مكثفة للأمناء الجهويين والإقلميين والمحليين العامين لـأقاليم الريف الثلاثة الناظور وَ الدريوش وَ الحسيمة، وكذا مؤتمري ومؤتمرات الفروع المنتمية للأقاليم الريفية المذكورة والجهة الشرقية.

وفـد إقليم الناظور يحقّق مشاركة ملفتة يؤثثها منتخبون:

تميّز حضور وفد إقليم الناظور، ضمن فعاليات المؤتمر الوطني الثالث لحزب الأصالة والمعاصرة، بحلول نخبة من منتخبي المجلس البلدي وأعضائه، حيث بالإضافة إلى حضور النائب الثاني لرئيس المجلس البلدي للناظور رفيق مجعيط، وَ المستشار الجماعي سهيل هبّـان، تواجد الأمين العام الإقليمي عبد المالك أزواغ ومجموعة من أعضاء الأمانة الإقليمية بالمناظور.

أما على مستوى الجماعات الترابية فإلى جانب رئيس المجلس البلدي سليمان حوليش، حضر أيضاً رئيس بلدية بني أنصار حليم فوطاط، وأمين عام فرع حزبه المحلي عمر بركان، سُجل حضور رئيس جماعة تيزطوطين أحمد المومني، ونظيرهما في جماعة بني وكيل بالعروي وجماعة بني شيكار، فضلاً عن مؤتمري ومؤتمرات الحزب بالإقليم، علاوة عن حضور نظرائهم المنتمين لفرع زايـو وأمين عامه المحلي.

في حين علم موقع ناظورسيتي الذي أوفد طاقماً لمواكبة حفل إفتتاح أشغال المؤتمر الوطني الثالث لحزب "الجرار"، أن رئيس عمودية مدينة الناظور، سليمان حوليش، قَدم يوم أمس الجمعة مباشرة إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء ومنها إلى مدينة بوزنيقة، قادما إليها من دولة الدانمارك التي كان بديارها في زيارة خاصة، حيث إلتحق بوفد إقليم الناظور المنضوين تحت لواء حزب البام.

تسجيل حضور قوي لوفد الدريوش:

سجّل وفد إقليم الدريوش مشاركة مكثفة ضمن حضور فعاليات المؤتمر الوطني الثالث لحزب "الجرار"، حيث أثّثه في الواجهة المستشار البرلماني مصطفى الخلفوي بوصفه عضو الأمانة الإقليمية للحزب بالدريوش، فضلا عن منتخبين جماعيين بكل من جماعات بني توزين وَ بني وليشك، ضمنهم جمال الطاوس الشاغل لمنصب نائب رئيس المجلس الإقليمي.

وعن رؤساء الجماعات الترابية التي يرأس مجالسها المنتمون لحزب البام، حضر كل من عبد المجيد الدرقاوي رئيس جماعة قاسيطة، محمد بوشواري رئيس جماعة إفرني، وَ الرئيس السابق لمجلس جماعة امهاجر مصطفى أزعوم، إضافة إلى حنان خلوقي باعتبارها رئيسة مجموعة الجماعات للبيئة والتضامن.

إلى جانب المنتخبين المذكورة أسمائهم أعلاه، سُجل كذلك حضور أعضاء الأمانة المحلية لبني وليشك يتقدمها الأمين المحلي محمد الزيزاوي، ونائبه بغداد أزعوم، إضافة إلى ثلة من المؤتمرين والمؤتمرات المنتمين لقبيلة بني وليشك التي تضم جماعة بن الطيب، جماعة امهاجر، جماعة وردانة، وجماعة تليلت.

















































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح