المزيد من الأخبار






مشاركة ناظورية وزانة بالمؤتمر 13 لمعطلي المغرب تتوّج بإفراز المهداوي ضمن القيادة الوطنية للتنظيم


مشاركة ناظورية وزانة بالمؤتمر 13 لمعطلي المغرب تتوّج بإفراز المهداوي ضمن القيادة الوطنية للتنظيم
لجنة إعلام فرع الناظور

شـارك التنظيم المحلي لمعطلي الناظور، بنسبة وازنة ضمن أشغال "المؤتمر الثالث عشر" الذي عقدته الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب، بمقر الاتحاد المغربي للشغل وسط العاصمة الرباط، خلال الفترة الممتدة اعتباراً من 1 أكتوبر الجاري إلى غاية 3 منه، تحت شعار "تنظيم قوي.. نضال جماهيري واعي ومنظم، ضد البطالة ومن أجل الحرية والعدالة الاجتماعية".

وسـجلت كل من إطارات "الجمعية المغربية لحقوق الإنسان، حزب النهج الديمقراطي، الاتحاد العام التونسي للشغل، حزب الطليعة الديمقراطي الاشتراكي، الشبيبة الطليعية، الاشتراكي الموحد، وَفصيل اليسار التقدمي" حضورهـا الفعّال والوازن ضمن أطوار المؤتمر الذي بصم تنظيم المعطلين بالمغرب على نجاح نسخته الـ13، ممثلةً في عددٍ من قياداتها وكوادرها التي افتتحت اللقاء الوطني بكلمات استهلالية دعت غالبيتها إلى الالتفاف حول مطالب عموم حركة المعطلين وتوحيد صفوفها بما تتطلبه المرحلة الراهنة.

وتـميّزت مشاركة منضويِّي فرع الناظور المحلي للجمعية الوطنية لحاملي الشهادات المعطلين بالمغرب، بتقديم أحد أعضائها رفيق المهداوي، ورقة ترشُّحه ضمن تشكيلة قيادة التنظيم على المستوى الوطني، بحيث نال ثقة المؤتمرين والمؤتمرات مما أفرز عضويته ضمن تشكيلة القيادة المركزية للمنادين بحقهم في التشغيل بالمغرب، كحقّ يخوله الدستور وسائر المواثيق الدولية.










































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح