المزيد من الأخبار






مسيرة الحسيمة.. مهاجر مغربي يتقيأ بسبب الغازات ويصرخ أنا جيت غير فاكنسي علاش تضربوني


مسيرة الحسيمة.. مهاجر مغربي يتقيأ بسبب الغازات ويصرخ أنا جيت غير فاكنسي علاش تضربوني
شفيق الزروالي

لم يسلم من الإستعمال الكثيف للغازات المسيلة للدموع في حق المتظاهرن خلال مسيرة 20 يوليوز بالحسيمة ، حتى المواطنين الذين كانوا يقضون عطلهم بالمدينة ، كما حدث مع مهاجر مغربي يقطن بهولندا جاء الى الحسيمة سياحة الا انه لم يسلم من القنابل المسيلة للدموع .

وأظهر شريط فيديو وثقه موقع "فبراير"، إصابة المهاجر المغربي المقيم بهولندا بإختناق جراء استنشاقه للغازات المسيلة للدموع أثناء محاولته إبعاد سيارته المركونة في الشارع العام مخافة تعرضها للتخريب أثناء اندلاع المواجهات بين المتظاهرين وعناصر الامن .

وبدا المهاجر المغربي في حالة ذهول أمام ما يحدث حيث ظل يصرخ "أنا جيت غير فاكنسي علاش اضربوني هكا" ، قبل ان يظهر وهو يتقيأ من شدة الاختناق الذي اصابه





1.أرسلت من قبل EUROPA في 23/07/2017 17:23
الدولة من حكومة حمارية لا ضمير لها لا تفكر في مستقبل البلاد تفكر إلا في النهب والفسد .

2.أرسلت من قبل Said في 23/07/2017 17:44 من المحمول
Kaddab. il Jay congé 3lach kan fi lmodahara. Lfaham yafham. TFO

3.أرسلت من قبل أهل السنة والجماعة في 24/07/2017 16:08
صاحب التعليق أوربا
هذا تعليق من لم يجرب الواقع ولم تسند له مهمة .وقد قالوا من الحمارة للطيارة انت تحدث فيما تحسنه ودع ما لطامو لطامو .أنا أسألك بالله لو أتينا بك ونصبناك رئيسا للحكومة أقسم بالله العظيم لن تقضي على الفساد لأنك أنت لاترأست عن طريق الصندوق الذي ترأتس به غيرك والضمير يعود على الجميع هؤلاء شعبويين صوت عليهم الناس. فاتقي الله في نفسك وادعوا بصلاح الحال .واسأل الله أن يعافيك ولا شماتة في أخيك.هذه تجمع الكلمة أما تعليقك فلا يزيد الا النار المشتعلة أساسا.

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح