المزيد من الأخبار






مسرحية أمغناس تعرض بدار الشباب بميضار


مسرحية أمغناس تعرض بدار الشباب بميضار
مراسلة خاصة

احضنت قاعة العروض بدار الشباب بميضار مساء يومه الجمعة من 03 يوليوز الجاري عرض مسرحية "أمغناس" وسط حضور كثيف غاصت بهم جنبات القاعة.

المسرحية التي دامت ساعات وحظيت بمتابعة مجموعة من المسرحيين بميضار والفعاليات الجمعوية والمهتمين، عالجت في مضمونها مجموعة من القضايا الاجتماعية بالأساس، وقام بتشخصي الأدوار كل من محمد جرودي، وديع العزوزي، إلياس بويلغمان، هشام جرودي، جواد شهباري، عادل أوجيعدان، يونس جرودي.

وألف المسرحية الأديب عبد الواحد العرجوني، إخراج وسينوغرافية فاروق أزنابط، الديكور والمكياج والموسيقى والصوت والإنارة صالح السقالي وفاروق أزنابط، كانت فرقة أزغنغان للمسرح من بين الفرق التي نشطت اليوم الثاني من ملتقى المسرح الأمازيغي في نسخته الثالثة المنظم من طرف جمعية آفاق إلابداع الفني والطفولة بميضار حيث قدمت مسرحية شيقة و ممتعة بلوحاتها المختلفة ، و قد تجاوب معها الجمهور كثيرا ، و كي لا ننسى مجهودات التي قام بها كل من الممثلين و الطاقم التقني ( الموسيقى و الإنارة) و كذا للمخرج الذي بذل مجهودا كبير من أجل إنجاح هذا العرض الرائع . فرقة أزغنغان للمسرح تعدك أنه ليس هذا هو العرض الأخير و أنها ستسعى بما في جهدها أن تلتقي بكم مرة أخرى بي عرض جديد إن شاء الله و في القريب العاجل.



























تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح