المزيد من الأخبار






مستشارة جماعية بتمسمان تتهم رئيس جماعة بودينار بالاعتداء اللفظي عليها داخل مقر الجماعة


مستشارة جماعية بتمسمان تتهم رئيس جماعة بودينار بالاعتداء اللفظي عليها داخل مقر الجماعة
سعيد الزروالي

اتهمت مستشارة جماعية رئيس الجماعة القروية بودينار حسين السعيدي بامطارها بوابل من السـب والشتم والقذف في شرفها بكلمات نابية بعد أن طلبته بتمكينها من خدمات سيارة إسعاف الجماعة لنقل والدتها الى المستشفى الحسني بالناظور بعد إصابتها بوعكة صحية ..

وتقول المستشارة الجماعية في شكاية لها الى السيد وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالناظور أنها تقدمت بطلب الإستفادة من سيارة الإسعاف التابعة للجماعة، لنقل والدتها الى إحدى المستشفيات المجاورة بعد اصابتها بوعكة صحية، إلا أنها تفاجأت بالرفض المرفوق بالسب والشتم بكلمات نابية ومخلة بالآداب من قبيل ( مشي تق**... / سيري ت**... ) من طرف رئيـس المجلس و رغم تعرضها للاعتداء اللفظي المشين إلا أنها قامت بتذكيره -كما تقول في نفس الشكاية - بأن سيارة الإسعاف ملك عمومي يجب ان تقدم خدماتها للمواطنين جميعا إلا انه أعاد على مسامعها نفس المصطلحات الخادشة للحياء أمام مسمع نائبه الثاني وأحد المواطنين الذين تصادف وجـودهم مع هذه المشاحنة ..

وتلتمس المستشارة الجماعيـة في شكايتها باستدعاء الشاهدين و فتح تحقيق نزيه وحيادي في هذا الموضوع من أجل إنصافها ورد الاعتبار لها و وضع حد لمثل هذه السلوكيات المشينة بالمرافق العمومية.. كما تناشد أيضـا الرأي العام المحلي والوطني بتتبع مجريات الملف كونها تحمل صفة تمثيل المواطنين بالجماعة..

هـذا و حسب مصادرنا الخاصة فإن هذه الجماعة تعيش حالة من الفوضى والتسيب نتيجة التدبير "الأعرج "- كما وصفتها نفس المصادر -لشؤون الجماعة منذ أن تولى الرئيـس السعيدي الملتحق حديثـا بحزب الأصالة والمعاصـرة تسيير دواليب هذه الجماعة ..



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح