المزيد من الأخبار






مستخدمو قطاع الماء بالناظور يشاركون في الوقفة الاحتجاجية أمام مقر الإدارة العامة بالرباط


مستخدمو قطاع الماء بالناظور يشاركون في الوقفة الاحتجاجية أمام مقر الإدارة العامة بالرباط
يوسف بيلال

شارك مستخدمو قطاع الماء بالناظور في الوقفة الاحتجاجية التي نظمتها الجامعة الوطنية للماء الصالح للشرب المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل، يوم الأربعاء 24 ديسمبر الجاري، أمام مقر الإدارة العامة للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب بالرباط، والتي أوصلت فيها هتافات المناضلات والمناضلين بشكل واضح إلى مسامع إدارة المكتب، أولويات مطالبهم الأساسية المتعلقة بضمان الحفاظ على عمومية القطاع، وكذا وقف كل المخططات الرامية الى المس بمستقبل المستخدمين وتحسين ظروفهم المعيشية.

وتأتي هذه الوقفة الاحتجاجية بعد أسبوع الغضب الذي سبق للجامعة ذاتها أن دعت إليه والمتمثل في حمل الشارة وطنياً من الاثنين 8 ديسمبر الجاري إلى غاية يوم الجمعة 12 منه، والقيام بإضراب وطني يوم الأربعاء 10 ديسمبر الجاري.

وقد عرفت هذه الوقفة الاحتجاجية نجاحاً كبيراً على مستوى التنظيم والمشاركة وروح الانضباط و المسؤولية التي أبان عنها مناضلو الجامعة الوطنية للماء الصالح للشرب الذين يمارسون حقهم الدستوري في الاحتجاج بكثافة وحقهم في الإضراب في كل المحطات النضالية المقبلة إذا ما استمرت الإدارة في رفض تلبية مطالب الشغيلة.

وفي الاخير أهاب الكاتب العام للجامعة المزيد من رص الصفوف واتخاذ الحيطة والحذر والتعبئة الشاملة لإنجاح المحطات النضالية، إلى حين تحقيق المطالب المشروعة والعادلة.

























































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح