المزيد من الأخبار






مستجدات بخصوص ملف انضمام سفيان أمرابط إلى نادي برشلونة


مستجدات بخصوص ملف انضمام سفيان أمرابط إلى نادي برشلونة
ناظورسيتي: متابعة

بعد اجهاض انتقاله إلى نادي برشلونة في سوق الانتقالات الشتوية الذي أغلق نهاية يناير المنصرم، لا يزال هناك أمل في أن ينضم اللاعب المغربي الدولي سفيان أمرابط إلى تشكيلة النادي الكتالوني الصيف المقبل.

وحسب تقارير إعلامية، فقد توصل نجم أسود الأطلس المتألق في المونديال الأخير بقطر إلى اتفاق مع ناديه الحالي فيورنتينا الإيطالي يتيح له تحقيق حلمه واللعب تحت قيادة تشافي هيرنانديز.

وأكدت صحيفة Calciomercato الإيطالية أن شهر يونيو سيكون حاسمًا لسفيان أمرابط، الذي توصل إلى اتفاق مع الرئيس التنفيذي لفيورنتينا جو بارون للنظر في الانتقال الصيف المقبل.


وأكد ذات المصدر أن هذه الاتفاقية بين الطرفين شفهية. مضيفا أن هذا الوعد أقنع لاعب الوسط المغربي بالبقاء حتى نهاية الموسم الحالي.

وأوضحت مصادر إعلامية متخصصة في سوق انتقالات اللاعبين، أن برشلونة وليفربول هما المرشحان حاليًا للتعاقد مع اللاعب المغربي البالغ من العمر 26 عامًا.

لكن يمكن للنادي الكتالوني سحب البساط من تحت النادي الإنجليزي. حيث كان برشلونة على وشك الحصول على خدمات أسد الأطلس خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وعرض البلوجرانا على النادي الإيطالي الذي يحتل المركز 17 في الكالتشيو دفع 3 ملايين أورو مع خيار الشراء بقيمة 37 مليونًا، من أجل التعاقد مع الدولي المغربي قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية، غير أن نادي فيورنتينا رفض العرض لحاجته إلى اللاعب، وإصراره على الاستفادة القصوى من صفقة الانتقال والحصول على عقد ضخم.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح