المزيد من الأخبار






مستثمر ببني بوغافر يتهم ابرشان بمحاولة هدم مشروعه ويطاب الجهات المختصة بالتدخل


مستثمر ببني بوغافر يتهم ابرشان بمحاولة هدم مشروعه ويطاب الجهات المختصة بالتدخل
ناظورسيتي: متابعة

أفاد عبد الإلاه الصوفي الصيدلاني ورجل الأعمال صاحب مقهى " لا تيراسا " الكائنة بمدخل جماعة إعزانن بإقليم الناظور، بأن المصالح المختصة أصدرت قرارا يقضي بهدم فضاء تابع للمقهى المشار لها، بالرغم من توفره على كل التراخيص التي تثبت وضعيته القانونية السليمة ، متهما البرلماني محمد أبركان والشاغل لمنصب النائب الأول لرئيس جماعة إعزانن والذي هو إبنه، بمحاولة الإنتقام منه لأسباب يجهلها .

وكشف الصوفي ضمن تصريح خاص ،عن مفاجآة تؤكد تواطئ مسؤولين جماعيين مع ذات البرلماني، مشيرا إلى أنه مستعد لبذل قصار جهده للدفاع عن حقوقه المشروعة والمتوجب حمايتها بإعمال القانون.

الصوفي أكد أنه سيعمل إلى كشف ما يحاك ضده من خلال مراسلات مفتوحة سيوجهها لجلالة الملك ولمختلف مسؤولي المؤسسات الحكومية المعنية على المستوى المركزي والمحلي.

هذا وطالب متتبعون للشأن المحلي المسؤولين بالقيام بزيارة إلى منطقة بني بوغافر للوقوف على مدى التجاوزات التي تحدث في المنطقة، ومحاسبة مرتكبيها.

معتبرين أن الظلم الذي طال صاحب المشروع غير مبرر، خصوصا أن لديه جميع الوثائق اللازمة التي تثبت قانونية تشييده للمقهى، وانه يحترم جميع المعايير المعمول بها، حيث أنه ترك مساحة كافية من أجل انجاز الطريق، وان قرار الهدم يعتبر اعتداء عن حقوقه كمواطن مغربي، مبرزين أن مجموعة من المشاريع الأخرى توجد في نفس وضعية المقهى ولم تتوصل في يوم من الأيام بقرار هدم.

وعبر المتتبعون عن امتعاضهم من التصرفات التي يقوم بها نائب رئيس الجماعة وبرلماني الإقليم، تجاه المستثمرين بالمنطقة واللذين يسعون الى خلق فرص شغل، ودعوا المسؤولين الى بعث لجنة للتحقيق في البناء العشوائي والخروقات الأخرى التي تعرفها الجماعة والكشف عن من وراءها.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح