المزيد من الأخبار






مسؤول ينفي تعرض حافلة للمسافرين لـ"الكريساج" بالدريوش


مسؤول ينفي تعرض حافلة للمسافرين لـ"الكريساج" بالدريوش
ناظورسيتي – متابعة

نفى مصدر مسؤول، خبر تعرض حافلة لنقل المسافرين، ليلة أمس الأحد، لـ"الكريساج" من قبل عصابة إجرامية مدججة بالأسلحة على مستوى الطريق الرابطة بين الناظور والدريوش.

وقال المصدر ذاته في حديثه لـ"ناظورسيتي"، إن هذا الخبر عار من الصحة، وأن مصالح الدرك الملكي بالإقليم لم تتوصل بأي شكاية حول الموضوع.

وأفاد أن المحور الطرقي يعتبر من أهم المحاور المعروفة بالأمن حيث لا تتجاوز مسافته 15 كلم بين الدريوش وميضار مرورا بمركز بوفرقوش.


وحسب المصدر ذاته والذي فضل عدم الكشف عن إسمه، أن مختلف المراكز الترابية للدرك الملكي لم تتوصل بأي شكاية حول موضوع "الكريساج".

وكانت صفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قد قامت بنشر مجموعة من الأخبار غير الصحيحة، وهي التي من شأنها أن تثير الخوف والهلع في صفوف ساكنة إقليمي الناظور والدريوش.

وانساقت وراء هذه الصفحات مواقع إخبارية، إذ قالت بأن حافلة لنقل المسافرين قادمة من مدينة وجدة ومتوجهة إلى مدينة الحسيمة، تعرضت لعملية "كريساج" بإقليم الدريوش.

ومن جهتها، تعمل مختلف المراكز الترابية للدرك الملكي التابعة لسرية ميضار، على التعاطي بشكل إيجابي مع شكايات المواطنين، كان آخرها إيقاف شخصين ببن الطيب، مشتبه تورطهم في سرقة محل تجاري.

وكانت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بالدريوش، قد تمكنت، من توقيف شخص يبلغ من العمر حوالي 23 عاما، متلبس بمحاولة تعريض فتاة وتلنميذ لـ"الكريساج" باستعمال سيف من الحجم الكبير، وذلك على مستوى دوار ادغالة بجماعة امطالسة بالقرب من مدينة الدريوش.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح