المزيد من الأخبار






مسؤول: حالة واحدة مصابة بفيروس كورونا في الناظور خالطت 135 شخصا


مسؤول: حالة واحدة مصابة بفيروس كورونا في الناظور خالطت 135 شخصا
ناظورسيتي: علي كراجي

كشف محمد بوييش، رئيس وحدة تنسيق العلاقات بالمستشفى الحسني ومسؤول خلية التواصل والإعلام للجنة اليقظة الوبائية، في لقاء عن بعد مع "ناظورسيتي"، أن واحدا من الحالات التي تأكد إصابتها بفيروس كورونا المستجد في الناظور قد وصل عدد مخالطيه إلى 135 شخص.

ويعكس هذا الرقم، خطورة الوضع الوبائي بالناظور، مما يفرض على المواطنين والمواطنات المزيد من الالتزام بقواعد الحجر الصحي في المنازل، وتتبع جميع قواعد النظافة للحد من انتشار مرض كوفيد 19.

جدير بالذكر، ان عدد الحالات التي تأكد إصابتها بفيروس كورونا المستجد في إقليم الناظور، إلى غاية العاشرة من ليلة الاثنين 6 أبريل قد استقر في 20 حالة، في انتظار نتائج التحاليل المخبرية لـ 56 من المشتبه إصابتهم بالمرض.

وتتعلق الحالات المكتشفة، بأشخاص خالطوا أناسا آخرين، مما جعل السلطات الصحية ولجنة اليقظة الوبائية تكثف في هذين اليومين من تحرياتها من أجل محاصرة جميع المخالطين اعتماد على لائحة الأشخاص المعرضين لخطورة التعرض للفيروس.

جدير بالذكر، أن المصابين بفيروس كورونا المستجد بالإقليم موزعين على أربع جماعات، 14 منهم في الناظور، 4 في بوعرك (إلكماش)، وحالة واحدة بكل من زايو وسلوان.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح