المزيد من الأخبار






مزراوي يستأنف التداريب مع فريق "البايرن" بعد غيابه نتيجة مضاعفات صحية


مزراوي يستأنف التداريب مع فريق "البايرن" بعد غيابه نتيجة مضاعفات صحية
ناظور سيتي: متابعة

بعد غيابه عن التدريبات لمدة طويلة، نتيجة مجموعة من المضاعفات الصحية التي تسبب له فيها فيروس كورونا، عاد اللاعب الدولي المغربي، نصير مزراوي، لاستئناف التداريب بفريق بايرن ميونيخ الألماني.

وأوردت وسائل إعلام ألمانية، أن اللاعب المغربي التحق صبيحة اليوم الجمعة بتدريبات بايرن ميونيخ الجماعية.

وذكرت المصادر ذاتها، أن زملاء اللاعب نصير مزراوي، وكذا الطاقم التقني للفريق، خصصوا له استقبالا، تعبيرا عن دعمهم له وتشجيعه على مواصلة تداريبه مع الفريق.


وحسب ما تداولته المصادر الإعلامية المذكورة، فإن نجم المنتخب المغربي لم يتلقى تدريبات جماعية، وإنما قام فقط ببعض التمارين في القاعة الرياضية للنادي.

وقالت المصادر، "إنه سيتم تحديد الموعد الذي سيشارك فيه مزراوي في تداريب الفريق، بعد إخضاعه للعديد من الفحوصات الطبية للتأكد من حالته الصحية، والتعرف على مدى استجابته للعلاج الذي خضع له".

وكان نصير مزراوي، تغيب عن الملاعب لمدة طويلة، ما كان يعانيه من مشاكل في القلب والتي كانت قد تسببت له فيه إصابته بكورونا.

وكانت وسائل إعلام ألمانية، نقلت سابقا أن الدولي المغربي، يعاني من التهاب في غلاف القلب، الأمر الذي اضطر معه الفريق الألماني إلى انتداب الهولندي داني بليند.

تجدر الإشارة إلى أن، نصير مزراوي، بصم على أداء رائع خلال مشاركته في منافسات كأس العالم بقطر، ذلك أنه ساهم إلى جانب باقي الأسود بالسير بالمنتخب المغربي إلى نصف النهائي، وجعل الفريق الوطني لكرة القدم رابع أقوى منتخب في العالم.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح