المزيد من الأخبار






مركز المهاجرين بمليلية يأوي نحو 30 شخصا قدموا من الناظور لطلب اللجوء الجنسي


مركز المهاجرين بمليلية يأوي نحو 30 شخصا قدموا من الناظور لطلب اللجوء الجنسي
ناظورسيتي: ع-ك

يأوي مركز الإقامة المؤقتة للمهاجرين بمليلية المحتلة، نحو ثلاثين طالبا للحصول على اللجوء و الحماية الدولية لأسباب تتعلق بالميول الجنسي "المثلية"، معظمهم يحملون الجنسية المغربية وقدموا من مناطق كقريبة تابعة لإقليم الناظور.

ووفقاً لصحيفة "إلفارو دي مليلية"، توجد نساء ضمن هذه المجموعة المطالبة بالحصول على اللجوء لأسباب جنسية، وقد تم عزلها داخل مركز الإيواء عن بقية المهاجرين غير الشرعيين لصعوبة تعايش الأشخاص الأسوياء مع هذه الفئة.

وحسب الصحيفة نفسها، بدأت طلبات اللجوء لأسباب تتعلق بالميول الجنسي تتقاطر على السلطات الإسبانية بمليلية منذ بعض سنوات إلى غاية اليوم، إذ بمجرد أن تجرأ أول شخص على الإجهار بطلبه حتى تبعه آخرون يطالبون اللجوء لنفس السبب.

ويعزز المطالبون باللجوء الجنسي في مدينة مليلية المحتلة، طلباتهم بمآخذ كثيرة من أهمها أن المغرب يجرم المثلية الجنسية و انهم يتعرضون للمتابعات من طرف السلطات و التضييق والاعتداءات من طرف المجتمع.

إلى ذلك، يشكل الأطفال نحو 20 في المائة من سكان مركز الإقامة المؤقتة للمهاجرين بمليلية، حيث يوجد بالإضافة إلى 30 مطالبا باللجوء الجنسي، نحو 300 طفل سوري وبعض الجزائريين و أربعة من سكان جنوب الصحراء الكبرى.



1.أرسلت من قبل Anhbous في 14/01/2018 18:30 من المحمول
هههههه قالوا منهم 20% من أطفال سكان مركز الإقامة المؤقتة للمهاجرين بمليلية،و 300 طفل سوريين منهم جزاءرين و سكان جنوب الصحراء الكبرى كلهم من أجل حياة افضل،اما بالنسب للمغاربة فمنهم 30 طالبا للبحث عن حرية الجنس المثلية

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح