المزيد من الأخبار






مرشح حزب الأصالة والمعاصرة يونس أشن يحظى باستقبال شعبي ودعم كبير بالدريوش


مرشح حزب الأصالة والمعاصرة يونس أشن يحظى باستقبال شعبي ودعم كبير بالدريوش
ناظورسيتي: من الدريوش

لقيت الحملة الانتخابية التي يقودها مرشح حزب الأصالة والمعاصرة، رمز "الجرار" الشاب يونس أشن، تجاوبا كبيرا من قبل ساكنة إقليم الدريوش، التي عبرت عن دعمها ومساندتها له منذ إعلانه نية الترشح في الانتخابات البرلمانية الجزئية، المزمع إجراؤها يوم 13 يونيو 2023، لاسترجاع مقعده النيابي.

وتحت شعار "البام باش نزيدو القدام" جاب مرشح حزب الأصالة والمعاصرة، بمعية أنصاره، أرجاء السوق الأسبوعي بجماعة امطالسة، واستمع إلى مشاكل الساكنة وتطلعاتهم وانتظاراتهم، كما قام بتقريب المواطنات والمواطنين من البرنامج الانتخابي للحزب، وتصوره وهدفه من الترشح، والتي جعل من تمثيل الساكنة والترافع عن مشاكلها وهمومها والترافع من أجل النهوض بوضعية الإقليم أولى الأولوية.

وعرفت الجولات الميدانية التي قام بها يونس أشن الذي كسر طابو "احتكار" بعض الوجوه للانتخابات البرلمانية منذ عقود، تفاعلا إيجابيا من قبل الساكنة، التي عبرت عن دعمها ومساندتها للائحة حزب "التراكتور" في الانتخابات الجزئية، مؤكدة أن هذا الأخير هو الأجدر بأن يترافع عن مشاكل ساكنة الإقليم، وسيمكّن من تجديد النخب والدفع بالشباب نحو تغيير أفضل .


ويحرص يونس أشن على خوض حملة انتخابية قانونية وأخلاقية، تحترم الشروط المنصوص عليها في القوانين الجاري بها العمل، وتجسد التنافس الانتخابي الراقي، مع الاحترام التام لباقي المرشحين، حيث لم يتهجم على أي منهم، ولم ينهج أي أسلوب للمس بصورتهم أو سمعتهم، ولم يسمح لأنصاره بشن أي حملة تشويش على المنافسين.

ويعتبر يونس أشن أول شاب يتوفر على رصيد دراسي عالي وتكوين سياسي مهم، يخوض الانتخابات البرلمانية، حيث يلقب بالمنافس الشرس للعقليات "الكلاسيكية" المرشحة في الانتخابات البرلمانية الجزئية، ليكون بذلك أصغر وكيل لائحة تشريعية في تاريخ الانتخابات البرلمانية بإقليم الدريوش.

تجدر الإشارة إلى أن يونس أشن سبق وأن بصم على حصيلة مشرفة خلال الفترة القصيرة التي تواجد فيها نائبا برلماني عن إقليم الدريوش، حيث تمكن من الترافع وطرح عدد من قضايا وهموم ساكنة الإقليم أمام عدد من الوزراء والمسؤولين الحكوميين.





AAA-9010

AAA-9011

AAA-9012

AAA-9013

AAA-9014

AAA-9015

AAA-9016

AAA-9017

AAA-9018

AAA-9019

AAA-9020

AAA-9021

AAA-9022-2

AAA-9022

AAA-9023

AAA-9024

AAA-9025

AAA-9026

AAA-9027

AAA-9028

AAA-9029


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح