المزيد من الأخبار






مديرية الأمن الوطني تنفي استعمال العنف لفض المسيرات الاحتجاجية بالحسيمة


مديرية الأمن الوطني  تنفي استعمال العنف لفض المسيرات الاحتجاجية بالحسيمة
و.م.ع

نفت المديرية العامة للأمن الوطني أن تكون عناصر القوة العمومية المكلفة بالمحافظة على النظام العام قد استعملت أسلحة مطاطية أو غازات مسيلة للدموع لتفريق تجمهر بالشارع العام، زوال ومساء امس الأحد 5 فبراير الجاري، وذلك داخل النفوذ الترابي لمصالح الأمن الوطني بمدينة الحسيمة.

وأكدت المديرية العامة للأمن الوطني في بيان حقيقة توصلت به وكالة المغرب العربي للأنباء أنه "لم يتم نهائيا استخدام أي نوع من الأسلحة الوظيفية، كما لم يتم توقيف أي شخص في إطار هذه الأحداث"، معتبرة الاخبار التي تم تداولها في هذا الصدد مجانبة للصحة والواقع.

وأوضح المصدر أن القوات العمومية، في المقابل، منعت مجموعة من الأشخاص من تنظيم تجمهر بساحة عمومية داخل مدينة الحسيمة، تنفيذا لقرار بالمنع صادر عن السلطات المحلية المختصة وتم تبليغه للمعنيين بالأمر، وهو ما دفع بعض هؤلاء الأشخاص إلى رشق عناصر القوة العمومية بالحجارة مما تسبب في إصابة عدد من عناصر الأمن بإصابات جسدية.

ويأتي هذا النفي، تضيف المديرية العامة للأمن الوطني، ردا على أخبار منشورة في شبكة الإنترنت تزعم بأن عناصر الأمن الوطني أطلقت رصاصات مطاطية لتفريق المتجمهرين بمدينة الحسيمة.






1.أرسلت من قبل samir في 06/02/2017 07:59 من المحمول
Akber kedba fi el 3alam ana kont tema ou kolchi kla le3sa bezrwata ou kayen videos fihom bnadem kla le3sa ou seban " zid lyemak " dreb mo" .... jibo lina akhbar dyal che3b please .

2.أرسلت من قبل Anonyme في 06/02/2017 12:48 من المحمول
الصور والفيديوهات بالفايسبوك تبين عكس ما تزعمون ؟ ؟ حتى الاطفال اخدوا حقهم من الضرب والنساء وتخريب للملك العام والخاص ... وتخريب اضواء الازقة لاقتحام البيوت !!!! اين السلم في هذا

3.أرسلت من قبل masi في 06/02/2017 18:04 من المحمول
لا عندكم الحق..ماكاين لا رصاص لا قنابل..كاين اللي شي حاجة اسمها الجبن لدى القوة المتغطرسة..كاين القمع اللفظي الذي لايمكن تبريره مادام الامر لايستدعي التدخل لفك الاعتصامات..كل الدول في العالم تتدخل لفك اعتصام ما..لكن عناصرها المتحظرة لاتنبس بكلمة واحد

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح