المزيد من الأخبار






مدرسة "القدس" الابتدائية بـ"جعدار" تحتفي بالمتفوقين دراسيا في مختلف المستويات الدراسية


مدرسة "القدس" الابتدائية بـ"جعدار" تحتفي بالمتفوقين دراسيا في مختلف المستويات الدراسية
ناظورسيتي - محمد الراشدي


نظمت جميعة أمهات وآباء وأولياء التلاميذ بتنسيق مع الطاقم الإداري والتربوي بمدرسة القدس الابتدائية بجعدار، صباح يوم الخميس 27 يونيو الجاري، حفل نهاية السنة الدراسية لتوزيع الجوائز على التلميذات والتلاميذ المتفوقين في مختلف المستويات الدراسية.

وفي كلمتها بالمناسبة، نوهت مديرة المدرسة عائشة كركيش بالنتائج المحققة خلال هذا الموسم الدراسي في مختلف المستويات الدراسية وفي مجال الرياضة المدرسية، مشيدة بالجهود التي بذلتها هيئة التدريس والأسر وجمعية أمهات وآباء وأولياء التلاميذ وجمعيات المجتمع المدني، وعلى خدمتهم المتواصلة لتلاميذ المؤسسة.

بينما نوه رئيس الجمعية بأهمية مثل هذه الأنشطة التي تهدف إلى تحفيز التلاميذ على الإبداع، إلى جانب تشجيعهم على التحصيل العلمي ومضاعفة الجهد لتحقيق نتائج مشرفة.

وفي هذا الصدد، جرى توزيع عدة جوائز وهدايا قيّمة، على العديد من التلاميذ والتلميذات المتفوقات في جميع المستويات الدراسية والرياضة المدرسية، وكذا توزيع جوائز تشجيعية على بعض التلاميذ من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وقد شهد هذا الحفل تكريم كل من الأستاذ صالح عنفوذ، والسيدة مديرة المدرسة من طرف الجمعية، تقديرا لإسهاماتهما وعرفانا على مجهوداتهما الجبارة لخدمة الناشئة.

والجدير بالذكر، أن حفل التميز تخللته عدة فقرات ترفيهية وفنية من أداء فرقة الحي العمالي، التي انتزعت من الجمهور تصفيقات حارة عبرت عن إعجابهم بموهبتهم في التنشيط التربوي.

































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح