المزيد من الأخبار






مدراء ومسيري شركات كراء السيارات في زيارة لقسم الأمراض العقلية والنفسية بمستشفى محمد السادس بالعروي


مدراء ومسيري شركات كراء السيارات في زيارة لقسم الأمراض العقلية والنفسية بمستشفى محمد السادس بالعروي
ناظورسيتي: من العروي

في إطار الأعمال الاجتماعية التي تقوم بها جمعية مدراء ومسيري شركات كراء السيارات بالعروي "A.L.A.S.C.A " و بتنسيق مع إدارة مستشفى محمد السادس قسم الأمراض النفسية والعقلية فقد تم تسليم اليوم ألبسة جديدة من نوع ‘ كيطما’ لجميع نزلاء القسم وأيضا أغطية وأحذية منزلية جديدة، وأدوات لتنظيف والحلاقة.

وتأتي هاته المبادرة البسيطة والرمزية التي قامت بها الجمعية لقسم الأمراض النفسية والعقلية الذي يعتبر إقليميا، والذي يحج اليه المرضى من كافة جماعات إقليم الناظور والدرويش وجرسيف وبعض الجماعات من تاوريرت، لتغلب النزلاء على البرد الذي تشهده المنطقة وأيضا لزرع روح التعاون والتآزر بين مختلف مكونات المجتمع.

كما أن الجمعية تنوه بالمجهودات الكبيرة التي تقوم بها إدارة المستشفى ومسؤولي واطر قسم الأمراض النفسية والعقلية بالعروي للتغلب على الاكراهات وقلة الموارد البشرية والمالية وأيضا انفتاحها على جميع مكونات المجتمع المدني .

وتدعو الجمعية، كافة الاطارات المهنية والمدنية باقاليم الناظور والدرويش وجرسيف المستفيدين من هذه الخدمة الصحية بالتعاون مع مسؤولي هذا القسم والتنسيق معهم للتغلب على الاكراهات التي يعانون منها إلى جانب التضحيات التي تقوم بها الأطر الطبية .















تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح