المزيد من الأخبار






مداهمات ومحجوزات.. سلطات الدريوش تواصل حمالاتها على مقاهي الشيشة


مداهمات ومحجوزات.. سلطات الدريوش تواصل حمالاتها على مقاهي الشيشة
ناظورسيتي : متابعة

شنت سلطات مدينة الدريوش، أمس الثلاثاء 05 مارس الجاري، حملة واسعة النطاق على مقاهي الشيشة، وهي الحملة الثانية في ظرف شهر واحد، حيث جرى إتلاف العديد من قنينات النرجيلة والمعسل.

وداهمت السلطات المحلية، تحت إشراف باشا المدينة بمعية قائدة المحلقة الحضرية الثانية، وأعوان السلطة مقاهي الشيشة بمختلف أحياء المدينة، وذلك بحضور رجال الدرك الملكي والقوات المساعدة.

وأسفرت الحملة المباغتة للسلطة المحلية التي جرت بعد منتصف الليل عن حجز نحو 20 قنينة من النرجيلة، و42 رأس يستعمل في قنينات النرجيلة، وكمية مهمة من الفحم وبعض المعدات والتجهيزات.


واتخذت سلطات مدينة الدريوش في إطار القرار العاملي إجراءات صارمة ضد مقاهي الشيشة، والضرب بيد من حديد على كل من ثبت تورطه في السماح بممارسة هذه الأنشطة الممنوعة.

وتأتي هذه الحملة في إطار المجهودات التي تقوم بها السلطات المحلية بمدينة الدريوش لمحاربة هذه الظاهرة، بعد توصلها بشكايات متعددة من طرف الساكنة، جراء تنامي مقاهي الشيشة بعدد من الأحياء.

ولقيت الحملة المذكورة استحسان عدد من المواطنين الذين طالبوا من السلطات المعنية مواصلة هذه الحملات وإصدار قرارات رادعة في حق كل من ثبت تورطه في السماح بممارسة هذه الأنشطة الممنوعة التي تفشت بشكل خطير بالمدينة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح