المزيد من الأخبار






مخدرات وكحول... وفاة غامضة لأميرة قطرية وكلبها يحرس جثتها لأربعة أيام


مخدرات وكحول... وفاة غامضة لأميرة قطرية وكلبها يحرس جثتها لأربعة أيام
ناظور سيتي: متابعة

عُثر على كاسيا جالانيو، 45 عامًا، و هي زوجة سابقة لملياردير هو عم أمير قطر الحالي ميتة في سريرها يوم الأحد الماضي في منزلها الفخم الذي تبلغ قيمته 2 مليون جنيه إسترليني.

و قبل وفاتها، تكشف عاملة النظافة لديها، أن الهالكة أرسلت لها مقطع فيديو يظهر أكياس الملابس التي أرادت إهداءها لها، كهدية وداع قبل الانتحار.

وكان لدى السيدة كالانيو كلب صغير طويل الشعر ظل معها عندما ماتت. قبل أن يسلم إلى بناتها ذوات 15 و 17 عاما على التوالي، اللتين تستقران مع زوجها السابق عبد العزيز بن خليفة آل ثاني، ذو 73 عامًا في فرنسا، حيث كانت تنازعه في القضاء على حضانتهما.


غير أن محكمة فرنسية قضت بأن الفتيات يجب أن يبقين في فرنسا حيث يعيش والدهما الملياردير، بعد أن ثبت لها أن السيدة كالانيو كانت عرضة لانهيارات عصبية، وأنها كانت تتعالج للتخلص من الإدمان على الكحول.

وقد عثرت الشرطة على جثة الأميرة السابقة التي نشأت في لوس أنجلوس داخل شقتها في مارابيا باسبانيا، وقالت المنظمة أنها كانت تعاني من اكتئاب بسبب قضية حضانة بناتها، وفضلاً عن ذلك شعرت بالصدمة بسبب وفاة صديقها المقرب الشيخ أحمد عشماوي داخل شقتها.

وكانت ابنتها هي السبب في العثور عليها جثة هامدة، حيث كانت تحاول الاتصال بوالدتها لمدة أربعة أيام دون أن تتلقى أي رد، لتتصل بالشرطة الإسبانية من باريس، فتوجهت الأخيرة إلى بيت السيدة كالانيو لتجدها جثة هامدة.

وقالت الصحافة الإسبانية أنه يعتقد أن لديها كحول و"مواد أخرى" في جسدها، ما يحيل إلى أنها ربما تناولت جرعة زائدة من المواد المخدرة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح