المزيد من الأخبار






مختل عقلي يقتحم حمام للنساء ويستنفر الأمن


ناظورسيتي – متابعة

اقتحم مختل عقلي، أخيرا، حمام للنساء في المدينة العتيقة بالصويرة، وهو الأمر الذي آثار استنفارا في صفوف مصالح الأمن الوطني.

ووفق ما كشفت عنه مصادر مطلعة، فان المختل العقلي، آثار الرعب والهلع في صفوف النساء اللواتي كن داخل الحمام الشعبي، إذ تفاجئن بالمختل العقلي وهو يلج الحمام.

وأضافت المصادر ذاتها، أن مصالح الأمن الوطني فور إشعارها استنفرت مصالحها، وانتقلت على وجه السرعة إلى عين المكان.


وأفادت آن المختل العقلي، لاذ بالفرار قبل حلول مصالح الأمن، وهو ما جعلها تفتح تحقيقا في الموضوع، وفقا لتعليمات النيابة العامة المختصة.

وفي سياق منفصل، فإن حي الموقف الشهير بمنطقة المدينة العتيقة بمدينة مراكش، شهد اقتحام رجل رفقة شريكه لأحد الحمامات الشعبية الخاصة بالنساء، حيث داهم المكان حاملا سلاحا أبيض من النوع الكبير.

وكما قام بتهديد حياة كل الموجودات بالحمام، قبل أن يخرج فارا منه رفقة شريكه، وسط تعالي الصياح بالفضاء المذكور، فيما لم يتمكن الرجال الموجودون بالقرب منه من إلقاء القبض عليه، بالرغم من محاولاتهم بسبب حمل الأخير لسلاح أبيض كبير الحجم.

واستنادا إلى المعلومات ذاتها، إضافة إلى ما جرى تناقله بهذا الخصوص من طرف شهود عيان، فقد هاجم المعتدي الحمام مباشرة بعد خروج زوجته منه، حيث كانت الأخيرة قد دخلت في مشادات كلامية وملاسنات حادة مع إحدى السيدات، ما دفعها إلى الخروج مسرعة والتوجه نحو زوجها الذي يشتغل جزارا بالقرب من المنطقة، الشيء الذي جعله يحمل سكينا من النوع الكبير، ويتجه مباشرة نحو الحمام ليقتحمه رفقة أحد شركائه.

ومباشرة بعد اقتحامه الحمام، وسط تعالي صيحات النساء الموجودات به، توجه نحو السيدة التي كانت قد دخلت مع زوجته في خصام وشجار عنيف، حيث حاول طعنها بالسكين في محاولات متكررة، إلا أن الأخيرة احتمت بإناء بلاستيكي للدفاع عن نفسها، قبل أن يقرر الأخير الخروج بشكل مسرع من الحمام، مخافة أن يتم اعتقاله، بعدما قام شريكه بتنبيهه في مرات متتالية إلى ضرورة خروجهما من ذلك المكان، لكي لا يتم إغلاق الحمام عليهما وقدوم الشرطة لإيقافهما.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح