المزيد من الأخبار






مختل عقلي يثير الرعب في صفوف ساكنة الدريوش


مختل عقلي يثير الرعب في صفوف ساكنة الدريوش
ناظورسيتي من الدريوش

حاصر مواطنون عشية أمس الجمعة 1 شتنبر الجاري، مختلاً عقلياً وسط مدينة الدريوش، بعدما تسبب في اعتداءات خطيرة على بعض المارة، وإثارته الرعب والهلع في صفوف الساكنة، والحاقه أضرارا ببعض الممتلكات.

وتمكن بعض المواطنون من إيقاف المختل قرب مقهى نهيلة، بعدما كان موضوع شكايات متعددة بخصوص الضرب والاعتداء على عدد من المارة، من بينهم صيدلي تسبب له قبل يومين في حالة إغماء بعد أن وجه له ضربة مباغتة على مستوى الرأس.

وربط المواطنون الاتصال بالسلطات المحلية والأمنية، حيث حلت بعين المكان عناصر الدرك الملكي وقائدة الملحقة الإدارية الأولى بمعية أعوان السلطة، بالإضافة لسيارة إسعاف تابعة لجماعة الدريوش.


وقد تم نقل المختل العقلي صوب مستعجلات المستشفى الإقليمي للدريوش، قبل أن يتقرر تحويله إلى مستشفى الأمراض العقلية بمدينة العروي.


وعلاقة بالموضوع يشتكي عدد من ساكنة مدينة الدريوش في الآونة الأخيرة من انتشار المتشردين والمختلين بأحياء وشوارع المدينة، علما أن بعض المواطنين شاهدوا حافلة تنزل في وقت متأخر من الليل بعض المتشردين بمدخل المدينة.

إلى ذلك يطالب سكان مدينة الدريوش من السلطات المحلية والأمنية القيام بحملات متواصلة لوضع حد للمختلين والمتشردين، خصوصاً الذين يهددون سلامة وأمن المواطنين.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح