المزيد من الأخبار






مخابز الناظور تنتعش بمناسبة السنة الميلادية الجديدة


ناظورسيتي: حمزة حجلة

عادت الحركة التجارية لتتحرك من جديد بمخابر مدينة الناظور، مع اقتراب موعد الاحتفال بالسنة الميلادية الجديدة 2022، ليلة اليوم الجمعة، حيث استقبلت عددا من الزبائن الذين قرروا هذا العام إقامة حفلات خاصة مع الأسر والأحباب والأصدقاء بعد منع السلطات لأمسيات الاحتفال في المرافق العمومية.

وأكد متحدثون لـ"ناظورسيتي"، أنه بالرغم من تراجع الرواج التجاري داخل المخابر ولدى معدي حلويات المناسبات، فيبقى حلول رأس السنة الميلادية موعدا يجدد فيه الزبائن أواصر القرابة مع عائلاتهم ويقتنون لأجل ذلك مختلف المنتجات المتعلقة كعكات أعياد الميلاد.

وقال زبون إحدى المخابز في تصريح لـ"ناظورسيتي"، إنه قرر الاحتفال بليلة رأس السنة مع أبنائه وأولاده، آملا بأن يكون العام الجديد فأل خير عليه.


وأضاف آخر أنه يقتني خلال مثل هذه المناسبات الحلويات وكعكة الميلاد للاحتفال بالمناسبة مع عائلته، وهي عادة يكرسها كل سنة كواحد من طقوس صناعة السعادة لنفسه وأفراد أسرته.

من جهة ثانية، عبر صاحب محل تجاري، عن تراجع القدرة الشرائية لدى الكثير من الزبائن، وذلك بسبب تداعيات جائحة كورونا التي أوقفت عددا من الأنشطة الاقتصادية والمهنية، مما جعل البعض يقتصدون حفاظا على مدخراتهم المادية من النفاذ.

جدير بالذكر، أن الحكومة قررت منع جميع الاحتفالات بمناسبة السنة الميلادية الجديدة 2022، ابتداء من الساعة الثانية عشرة من ليوم الجمعة، كما فرضت حظرا للتجوال إلى غاية السادسة صباحا، بالإضافة إلى إغلاق المطاعم والمقاهي مع الحادية عشرة والنصف ليلا.




DSC_7383.jpg

DSC_7386.jpg

DSC_7419.jpg

DSC_7421.jpg

DSC_7423.jpg

DSC_7425.jpg

DSC_7428.jpg

DSC_7437.jpg

DSC_7438.jpg

DSC_7454.jpg


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح