المزيد من الأخبار






محمد صلاح يبارك "عيد ميلاد المسيح" ويتعرض لانتقادات شديدة بسبب المغرب


محمد صلاح يبارك "عيد ميلاد المسيح" ويتعرض لانتقادات شديدة بسبب المغرب
ناظورسيتي: متابعة

قام نجم المنتخب المصري، محمد صلاح بتهنئة المسيحيين الذين يحتفلون بعيد ميلاد النبي عيسى عليه السلام، ما أثار الكثير من الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي، بين متابعيه.

ونشر محمد صلاح صورة له على وسائل التواصل الاجتماعي تجمعه بزوجته وابنتيه، وهم يجلسون أمام "شجرة الميلاد" المزينة بالبالونات والأضواء، والتي تميز "أعياد الكريسماس".

وأرفق مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي الصورة بعبارة " MerryChristmas"، التي يتداولها المسيحيين في هذه المناسبة.


وانهالت التعليقات على صفحة النجم المصري، تنتقده على الاحتفال بأعياد المسيحيين، باعتباره قدوة لأطفال المسلمين. واعتبروا أن ما قام به اللاعب يدخل ضمن الأمور"السيئة".

وانتقد آخرون تفاعل محمد صلاح مع أعياد المسيحيين، في حين أنه تجاهل تماما الانجاز التاريخي للمنتخب المغربي في منافسات كأس العالم التي أقيمت بقطر، حيث لم يقم بتهنئة الشعب المغربي.

وقال أحد المعلقين، "لم تبارك للسعودية انجازها التاريخي بهزيمة بطل العالم، ولم تبارك للمغرب انجازهم التاريخي للعرب وأفريقيا، والآن تحتفل بكل برود !، غير اسمك العربي لأنك لم تعد محمد صلاح وإنما مايكل ستيفن".

وانهالت التعليقات على صلاح، فيها الكثير من القسوة على اللاعب، وبعضها مسيء، وهو الأمر الذي جعل البعض ينبري للدفاع عن اللاعب، واعتبروا أنه من الطبيعي أن يبارك للمسحيين أعيادهم لأنه يعيش معهم.

وأضافوا أن المسيحيين هم أيضا يباركون للمسلمين أعيادهم الدينية، وبالتالي لا مانع من تبادل التهاني والتبريكات في إطار التسامح، والتعايش بين الحضارات، وهي مبادئ يقوم عليها الدين الإسلامي.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح