المزيد من الأخبار






محمد ازكاغ نجم آرب غول تالنت:أسعى الى خلق بصمة شخصية في الفن التشكيلي


محمد ازكاغ نجم آرب غول تالنت:أسعى الى خلق بصمة شخصية في الفن التشكيلي
ناظورسيتي: توفيق بوعيشي

قال الفنان التشكلي محمد ازواغ الذي تعرف عليه الجمهور المغربي و العربي خلال مشاركته في برنامج اكتشاف المواهب اراب غول تالت الذي تنظمه قناة أم بي سي اللبنانية مرة كل سنة انه يطمح الى خلق بصمة مميزة و شخصية له في فن الرسم التشكيلي ..

واضاف الفنان محمد أزوكاغ ان الفن الذي يقدمه كبر معه منذ الصغر حيث كان يستهويه الرسم بشكل كبير على خلاف باقي الفنون الاخرى قبل ان تلهمه فكرة برنامج اكتشاف المواهب على الابداع في هذا الفن و خلق بصمة خاصة به استطاع ان يكسب بها عدد كبير من المعجبين سواءا على المستوى الوطني او العربي ..

محمد أزوكاغ إبن ايت حذيفة القصية عن مدينة الحسيمة ب 50 كيلومترا ، لقي إعجاب كيبرا من طرف لجنة تحكيم برنامج Arabs got talent ، خصوصا الفنانة نجوى كرم التي ابدع في عرض لوحة فنية تجسد ملامح وجهها بطريقة فنية ابتكرها شخصيا، حاز خلالها على علامة نعم باجماع اعضاء لجنة تحكيم المسابقة ..

الى ذلك شارك محمد ازوكاغ في الاونة الاخيرة بمجموعة من المعارض المحلية التي تقام على هامش الانشطة الثقافية بمدينة الحسيمة اخرها مشاركته بعرض فني في مهرجان اصورا السينمائي قام خلاله بعمل بورتريه للملك الراحل محمد الخامس بآلة المشراط نال خلالها اعجاب العديد من ضيوف المهرجان ...







تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح