المزيد من الأخبار






محلل رياضي: رونار من دون "الريفي زياش" لا يساوي شيئا وحين يغيب عن الأسود يصابون بالارتعاش


محلل رياضي: رونار من دون "الريفي زياش" لا يساوي شيئا وحين يغيب عن الأسود يصابون بالارتعاش
ناظورسيتي - حسن الرامي


نشرت صحيفة "المنتخب"، تصريحا للمحلل الرياضي "بلمقدم"، قال فيه "كنت من الذين حذروا من خطورة بناء منظومة الفريق الوطني كلها على لاعب واحد، وقلت إن الأسود ومعهم رونار يصابون بالارتعاش كلما غاب زياش".

وأضاف المتحدث "أمام مالاوي تعطلت الآلة الهجومية وطغت الأصفار على النتيجة النهائية، وبعدها أمام الأرجنتين تكرس نفس الاستعصاء وغابت الأهداف عن الأسود.. قبل هذين الموعدين كانت هناك لقاءات هامة شاهدة على حالة الاحتباس التي تسيطر على الفريق الوطني كلما غاب حكيم".

مردفاً "غاب عن الغابون وكوت ديفوار في تصفيات المونديال فلم نسجل، وغاب عن وديات ألبانيا وفنلندا وهولندا فلم نسجل.. وغاب عن مباراة الكامرون الاولى فلم نسجل وحين تغيب عن مباراة جزر القمر انتظرنا اخر دقيقة لنسجل من ضربة جزاء".

مسترسلاً "وحين ظهر تدفق هجوم الأسود أمام مالي، مالاوي، الكونغو والكامرون التي كان هو من أنهى عقدتها.. زياش هو هداف الأسود مع رونار.. وما لم يجد الناخب الوطني حلا لهذه المعضلة فلن نفرح بشيء".



1.أرسلت من قبل amaghrabi في 29/03/2019 17:52
الحمد لله زياش العظيم اصبح ليس فقط مهما للفريق الوطني وانما مهم جدا أيضا لفريقه الهولندي فهو عماد الفريقين وبالتالي فبدون زياش هنا وهناك يجد الفريقين المغربي والهولندي صعوبة لتجاوز الفرق المنافسة

2.أرسلت من قبل عبد ألله في 29/03/2019 19:02 من المحمول
الدنيا في كلتا الحالتين....هانية

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح