المزيد من الأخبار






محاكمة مهاجرة مغربية بعدما اتهمت زوجها بإجبارها على ارتداء الحجاب


محاكمة مهاجرة مغربية بعدما اتهمت زوجها بإجبارها على ارتداء الحجاب
ناظورسيتي: متابعة

أحالت محكمة مدينة فيرونا الإيطالية، وسط الأسبوع الجاري خمسينية مغربية على المحاكمة بتهم ثقيلة بعدما كشفت التحقيقات كذبها على زوجها واتهامه بإجبارها على لبس الحجاب، وذلك وفق ما أفاد به موقع مغاربة ايطاليا.

التصريحات التي كانت تعتقد المهاجرة المغربية أنها سيخلصها إلى الأبد من زوجها، تحولت إلى صك اتهام رفعته النيابة العامة ضدها بعد ان استطاع المحققون الحصول على قرائن تبرأ الزوج وتدين المشتكية.

وكانت شهادة أبناء الزوجين حاسمة إذ أفادوا ان والدتهم كانت تسيمهم الويلات، وان لا صحة لادعاءاتها وأن والدهم بدوره كان ضحية عنفها المعنوي والجسدي، وأنهم كانوا يتحاشون البلاغ عنها آملين في أن تراجع نفسها إلا أنه أمام افترائها في حق والدهم باتهامه تهما خطيرة قد تكلفه الكثيرة عندما أرادت إلصاق تهمة الإرهاب به فإن التغاضي لم يعد له معنى في هذه الحالة.

وإضافة إلى شهادة الأبناء كشفت تحريات مصالح محاربة التطرف والإرهاب أنه لا يوجد ما يؤكد مصداقية ادعاءات الزوجة و أن الزوج يبقى أبعد ما يكون عن أي اتجاه او فكر متطرف.

وبعد مواجهة المشتكية بهذه الحقائق رغم محاولة التشبت بأقوالها قرر قاضي الجلسات التمهيدية بفيرونا إحالتها على المحاكمة بتهم العنف الأسري والإدلاء بأقوال زائفة قصد إلحاق الضرر بزوجها، وتم تحديد أولى جلسات المحاكمة في فبراير المقبل.



1.أرسلت من قبل Follow _me في 02/12/2017 17:30 من المحمول
Viva la justicia a lo mejor esta mujer va ingerir veneno durante la proxima setencia como lo hice el serbiocroata

2.أرسلت من قبل Fadili في 03/12/2017 06:59 من المحمول
👏👏👏👏👏لحفر حفرة إطيح فيها ههههههههههههههههههههههههههه

3.أرسلت من قبل radiya في 04/12/2017 20:03
hadihi hiya al3adala

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح