المزيد من الأخبار






مجهولون مدججون بالأسلحة البيضاء يعتدون على مسن ثمانيني ويسرقون حاجياته بالناظور


مجهولون مدججون بالأسلحة البيضاء يعتدون على مسن ثمانيني ويسرقون حاجياته بالناظور
حسن الرامي


أفـادت مصادر محلية، أن ثلاثة أشخاص مجهولين، أقدموا على الاعتداء بشكل سافر على مسّن في عقده الثامن من العمر، معروف ببلدة بني أنصار بلقبه "تريسي"، وذلك ليلاً بمدخل مدينة الناظور وتحديداً بشارع "طوماطيش".

وحسـب المصادر ذاتها، فإنَّ المجهولين كانوا مدججين بالأسلحة البيضاء، بحيث إنهالوا بالضرب على الضحية مما أصيب بجروح وُصفت بالخطيرة ورضوض بليغة في شتى أنحاء جسده، وعلى مستوى رأسـه.

وَوفق المصادر نفسها، فقد قام المجهولون الذين يعتقد أنهم يشكلون عصابة إجرامية تنشط في سرقة المواطنين تحت جنح الظلام، بسلب الضحية حاجياته وممتلكاته الخاصة من ذلك هاتق نقال ومبلغ مالي.



1.أرسلت من قبل amaghrabi في 19/11/2018 17:47
بسم الله الرحمان الرحيم.المغرب يعيش حالة من السيبة تشبه الحالة التي عاشها في بداية القرن العشلرين وكانت سببا لدخول الحماية الفرنسية والاسبانية.وبالتالي أقول لهذا المسن الكريم لقد اخطات بحيث أولا انك مسن وثانيا تسير ليلا وثالثا في منطقة شبه خطيرة بحيث اليوم الانسان يخاف من المجرمين في وضح النهار وفي شارع الحسن الثاني او امام بناية الشرطة.واليوم الانسان يخاف ان يصلي الصبح والمغرب والعشاء في المسجد ويكتفي فقط بالعصر والظهر وبحذر شديد.انه زمن الفتنة فيجب ان نفتح اعيننا ونطلب من الله السلامة

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح