المزيد من الأخبار






مجموعة فنادق "يوروستارز" العالمية تعتذر للاعبين المغاربة


مجموعة فنادق "يوروستارز" العالمية تعتذر للاعبين المغاربة
ناظورسيتي: متابعة

في أعقاب التصريحات المسيئة والعنصرية التي تعرض لها اللاعبون المغاربة في برج "يوروستارز" بمدريد، قدمت سلسلة الفنادق اعتذارًا رسميًا للمغرب وللمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، عن هذه التصريحات التي لا تمثل بأي حال من الأحوال ""سياسة المجموعة ".

وإلى جانب الصور التي نشرتها وسائل الإعلام الإسبانية، كان هناك أيضًا مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر نادلًا ومجموعة من الموظفين يهينون الفريق الوطني وعقيدتهم الإسلامية بينما يتناول بعض أعضاء البعثة المغربية وجبة السحور.

وفي بيان لها، قدمت مجموعة "هوتوسا"، مالكة فنادق "يوروستارز"، اعتذارها الصادق منددة "بالتعليقات المؤسفة والبائسة وغير المقبولة ذات الطابع العنصري والكارهة للأجانب والتي تنشر على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تسيء إلى أعضاء الفريق المغربي المتواجد في يوروستارز".


وأكدت إدارة المجموعة أنه "تم اتخاذ إجراءات تأديبية بحق من نشر الفيديو". والذي أثار غضبا كبيرا في صفوف المغاربة الذين شنوا حملة من أجل وضع تقييم سيء للفندق المذكور.

وأضافت المجموعة، "نؤكد أن شركتنا ترفض بشدة أي نوع من التعليقات أو السلوك التمييزي القائم على الأصل العرقي أو الإثني أو الديني".

ويضيف البيان نفسه أنه فيما يتعلق بمحتوى الفيديو، فإنه "لا يعبر عن شعور سلسلة الفنادق". وشددت الإدارة على أن "الأشخاص المسؤولين عن هذه الأعمال ليسوا موظفين في الفندق أو السلسلة، ولكنهم يعملون لحسابهم الخاص عندما تكون هناك أحداث في الفنادق".


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح