المزيد من الأخبار






مجلس بلدية الدريوش يصادق بالإجماع على توفير الوعاء العقاري لبناء منشأة جامعة بإقليم الدريوش‎


مجلس بلدية الدريوش يصادق بالإجماع على توفير الوعاء العقاري لبناء منشأة جامعة بإقليم الدريوش‎
ناظورسيتي: توفيق بوعيشي

وافق أعضاء المجلس البلدي لمدينة الدريوش بالاجماع على طلب رئيس جماعة محمد الاول بوجدة بتوفير الوعاء العقاري اللازم من أجل بناء منشأة جامعة بالاقليم تماشيا مع سياسية وزارة التعليم في توسيع وتنويع العرض التربوي استجابة لحاجيات الوسط سوسيو مهني...

و تلت كاتبة المجلس البلدي للدريوش وفاء أجرطي المراسلة التي توصل بها المجلس من رئاسة جامعة محمد الاول بوجدة حيث دعا هذا الاخير رئيس المجلس بالمشاركة الفعالة من خلال توفير الوعاء العقاري وكذا انجاز الدراسات التقنية والهندسية اللازمة من أجل إخراج هذا المشروع على أرض الواقع في أفق الثلاثة سنوات المقبلة..

وبدا النائب الثالث لرئيس المجلس البلدي للدريوش منشرحا أثناء حديثه مع أحد المواقع الالكترونية من هذا الخبر السار الذي زفه أعضاء المجلس بشكل مفاجئ للساكنة ملتمسا في الوقت نفسه من السيد عامل الاقليم بمساعدة و دعم المجلس من أجل إحداث هذه المعلمة التربوية التي من شانها ان تعود بالنفع الكبير على المنطقة..

هذا و حسب نفس المراسلة ستتكلف رئاسة الجماعة فور توفير الوعاء العقاري ببناء هذه المنشأة الجامعة (كلية متعددة التخصصات) و تجهيزها و كذا توفير كل ما يتعلق بالجانب البيداغوجي رفقة شركائها ..


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح