المزيد من الأخبار






مجلس إقليم الناظور يكرم متصدرة ترتيب نتائج البكالوريا بالجهة وأطر ثانوية طه حسين


مجلس إقليم الناظور يكرم متصدرة ترتيب نتائج البكالوريا بالجهة وأطر ثانوية طه حسين
ناظورسيتي: علي كراجي – حمزة حجلة

خصص سعيد الرحموني، رئيس مجلس إقليم الناظور، اليوم الجمعة 28 يونيو الجاري، حفل تكريم خاص للتلميذة أميمة ستوري الحاصلة على أعلى معدل في الامتحان الوطني لنيل شهادة البكالوريا بجهة الشرق.

وحضر الحفل، أعضاء المجلس الإقليمي، ومديرة التعليم بالناظور، و الأطر الإدارية والتربوية لثانوية طه حسين بأزغنغان، وقدمت لهم شواهد تكريمية تقديرا على المجهودات التي يبذلونها في سبيل الرقي بالشأن التعليمي في الإقليم.

وهنأ الرحموني، التلميذة أميمة الستوري على تحقيقها لمعدل 19.17 في امتحانات البكالوريا، موجها شكره لجميع الساهرين على الشأن التربوي بالإقليم وعلى رأسهم المديرة سمراء بروك، و أساتذة وأطر الثانوية التأهيلية طه حسين.

وقال، في تصريح لـ"ناظورسيتي"، إن تنظيم مثل هذه الأنشطة يندرج ضمن حرص المجلس الإقليمي على النهوض بقطاع التربية والتكريم، و الاعتراف بالجهود المبذولة من طرف الإدارة التربوية التي بوأت الإقليم الصدارة في نتائج البكالوريا بجهة الشرق.

من جهة ثانية، وجهت التلميذة ستوري، شكرها للمجلس الإقليمي وأسرة التربية والتكوين بمديرية الناظور و الثانوية التأهيلية طه حسين بأزغنغان، متمنية التوفيق لباقي زملائها المقبلين على اجتياز الدورة الاستدراكية.

جدير بالذكر، ان الحفل السالف ذكره، عرف تكريم مديرة وزارة التربية الوطنية بالناظور، و مدير ثانوية طه حسين وأساتذة المؤسسة.

























































































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح