المزيد من الأخبار






مثير.. موسى أوكابير ورط شقيقه إدريس في هجوم برشلونة بهذه الطريقة والسلطات الإسبانية تنشر صورا للمشتبه به الجديد


مثير.. موسى أوكابير ورط شقيقه إدريس في هجوم برشلونة بهذه الطريقة والسلطات الإسبانية تنشر صورا للمشتبه به الجديد
وكالات

تتجه التحقيقات الإسبانية نحو تورط موسى أوكابير، الشقيق الأصغر لإدريس أوكابير في العملية الانتحارية التي هزت، أمس الخميس، إسبانيا.

وذلك بعد إقرار الأخ الأكبر أنه هو من سرق أوراقه الشخصية واكترى بها السيارة التي نفذت بها عملية الدهس.

ويعد حاليا موسى أوكابير، 18 سنة، المتهم الرئيسي في العملية فضلا عن شقيقه المعتقل، 28 سنة، والذي أبلغ الأمن الإسباني في مدينة "Ripoli" أن أخاه الأصغر سرق أوراقه التي وجدت في سيارة نصف النقل التي نفذت بها عملية شارع "لارومبلا" في برشلونة.

ويجري البحث عن موسى أوكابير، في إسبانيا لاستجلاء حقيقة ما تقدم به شقيقه الذي فند أن يكون هو منفذ الهجوم، متهما شقيقه بمحاولة توريطه في العملية التي تبناها تنظيم "داعش".

واعتقل الشقيق الأكبر إدريس أوكابير، على خلفية تقدمه للإبلاغ عن سرقة أوراقه الشخصية واستغلالها في كراء السيارة التي نفذت بها العملية التي أعقبتها عملية دهس ثانية نفذها خمسة أشخاص كانوا على متن سيارة "أودي A3"، بشاطئ "كامبريل" في تراكونا غير بعيد عن برشلونة.

وفيما قتل الخمسة الذين نفذوا العملية الانتحارية الثانية عند منتصف ليلة الخميس الجمعة، وكانت بحوزتهم أحزمة ناسفة، لا يزال البحث جاريا عن متورطين آخرين في العمليتين الانتحاريتين كما تم اعتقال مغربي آخر مزداد بمليلية المحتلة متهم بالوقوف وراء صناعة المتفجرات لفائدة الانتحاريين.








1.أرسلت من قبل Mazigh في 18/08/2017 13:43 من المحمول
7asbona Alah wani3ma alwakil. Da3ich akala 3o9ol ha2ola2 al9asirin aladina la ya3lamona walaisat lahom adna fikra 3an al islam yadonona an 9atl anas al ghayr moslimin sayadkholon aljana mobachara hada howa 7al chabab Europa

2.أرسلت من قبل Mazigh في 18/08/2017 13:47 من المحمول
In lam yosri3 almojtama3 li taw3iyat ha2ola2 achabab wa minhom alkatir min al9asirin fa satakon al3awa9ib wakhima wa sa3ba fi almosta9bal atasa2al in kana aba2 ha2ola2 achabab 9ad a7sano fi tarbiyat abna2ihim awalan diniyan toma donyawian

3.أرسلت من قبل Hanni في 18/08/2017 13:55
هاهي الثمار التي أعطتها السياسة المخزنية للمناطق الأمازيغية سواء في الريف أو الأطلس...التجهيل، التفقير، التهجير...

4.أرسلت من قبل amaghrabi في 18/08/2017 14:02
بسم الله الرحمان الرحيم.أفهم وأتفاهم مع الشباب الذين يسرقون ويزنون ويتلجرون في الحرام بجميع أنواعه ويغشون ويكذبون ويتصفون بجميع الصفات الخبيثة التي تفسد الجو الاجتماعي في اي مكان.ولأكن لا أقبل ولا أفهم ,وأكره وأحقد وأتمنى الموت والعذاب في الدنيا والاخخرة لهؤلاء العميان الطغاة الضالين المغضوب عليهم من العبد ومن البشر,الذين يقتلون الناس كيفما كان دينهم وجنسهم ,والمصيبة الكبرى يدعون أنهم يجاهدون ويدافعون عن الاسلام والمسلمين وهم في الحيقة يلطخون الاسلام والمسلمين بدم هؤلاء الابرياء الذين خرجوا من بيوتهم من أجل مصالحهم ومصالح أبنائهم الدنيا,ويأتي القدر على يد هءلاء الشياطين الذين لا ينتمون لا الى الانسانية وليست لهم أي عقيدة أو أي نقظة من ايمان,انهم شياطين بشرية تفوق أعمال الشياطين الجنية بأضعاف مضاعفة,والله سيجازيكم ان شاء الله بجهنم خالدين فيها أبدا أبد أبدا.

5.أرسلت من قبل sarah في 18/08/2017 15:59
#TotsSomBarcelona #TotsSomBarcelona #TotsSomBarcelona

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح