المزيد من الأخبار






مثير.. مهاجر مغربي يستغل خروج اسبانية من منزلها ليبيعه الى روماني مقابل 500 أورو


مثير.. مهاجر مغربي يستغل خروج اسبانية من منزلها ليبيعه الى روماني مقابل 500 أورو
ناظورسيتي: س.ر

تعرضت مواطنة اسبانية تقطن في حي “لوس أوليفوس ديل كامبو” بالعاصمة مدريد ، مؤخرا، لموقف لم يكن يخطر على بالها ، بعدما خسرت شقتها خلال فترة تواجدها في العمل

وحسب موقع صحيفة “ايل بيريوديستا ديخيتال” ، فان الاسبانية المدعوة “أمبارو” و التي تشتغل مستخدمة في مركز تجاري ، تلقت اتصالا هاتفيا من والدها حينما كانت في العمل، يخبرها بتواجد غرباء في منزلها ، فاتجهت مسرعة الى منزلها ، لكنها تفاجئت بتغيير الاقفال.

و لم يكن أمامها سوى الضغط على زر الجرس ، ففتح لها الباب شاب روماني ، أبلغها أنه اشترى المسكن من مهاجر مغربي مقابل 500 أورو ، و أن الاخير أكد له أنه هو مالك الشقة .

ونقل المصدر ذاته ، عن “أمبارو” أن نوبة عصبية أصابتها بعد علمها بالواقعة، فقامت بالاتصال برجال الحرس المدني ، الذين لم يكن بوسعهم فعل أي شي، لأن القانون لا يقف في صف مالك البيت بل المستقطن ، حسب تعبيرها .

وأوضحت المواطنة الاسبانية ، أنها فكرت بدورها في تحين خروج المسيطر على منزلها ، و تغيير الاقفال ، لكن رجال الشرطة أكدوا لها أن ذلك يعتبر اقتحاما للمنزل ، لذلك قررت تقديم شكاية، رغم أن الاجراءات القضائية بطيئة، حيث أن الامر بالطرد في حق المستقطن لا يصدر إلا بعد أشهر من انتهاء المحاكمة ، تضيف “أمبارو”.

وتابعت السيدة الاسبانية أن الشخص الروماني الذي أكد للشرطة أن رفيقته حامل و تنتظر مولودا ، حاول التفاوض معها قصد المغادرة مقابل منحه مبلغا ماليا ، كما اقترح عليها كراء الشقة منها مقابل 200 أورو شهريا ، لكن المواطنة الاسبانية رفضت الامر ، مؤكدة أنها تريد استرجاع حقها و لاتريد أي حلول أخرى.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح