المزيد من الأخبار






مثير بالفيديو.. شاب ناظوري: مبشر إسباني فشل في إقناعي بـ"المسيحية" لكنه نجح مع 3 شبان من ترقاع


مثير بالفيديو.. شاب ناظوري: مبشر إسباني فشل في إقناعي بـ"المسيحية" لكنه نجح مع 3 شبان من ترقاع
ناظورسيتي - حسن الرامي


في واقعة مثيرة يرويها على لسانه شابٌّ، بعدما تفاجأ مؤخراً بمبشرٍ من جنسية إسبانية وهـو يقصد محله التجاري الكائن وسط مدينة الناظور، بنيّة إقناعـه بالدين المسيحي.

ويواصل الشاب حكيَهُ، بأن المبشر الإسباني وبعد أن قصد محله، قام بإهدائه رزمة كتبٍ تبشيرية مكتوبة باللغة العربية، وذلك بالمجان للتعرّف على الدين المسيحي، على حد قولـه.

وكشف المتحدث، أن المبشر يقوم بحملاته التبشيرية بكل حرية في شوارع الناظور، لتوزيع كتب دينية على المواطنين، بهدف دعوتهم إلى اعتناق الدين المسيحي.

وأكد المتحدث، أنه تناهى أخيراً إلى مسامعه خبر اِعتناق ثلاثة شبّانٍ من حي "ترقاع" للمسيحية بعد ملاقاتهم المبشر الإسباني الذي يحاول جاهداً إقناع الشباب بدعوته، يردف.

وأضاف السّارد، أن المبشر المعني بالأمر تردد على محله غير ما مرّة، وذلك لتحويل عملة بلده إلى العملة المغربية، ما يعني أنه يتجول بحرية وقائما بدعوته بشوارع الناظور.





1.أرسلت من قبل THaghyuri في 29/09/2018 16:33
!!! المسلمون يفعلون اكثر من ذلك في اروبا بكامل الحرية

إذا أنت تعتبر أن دينك من أحسن الأديان فلماذا هذا الخوف من الأديان الأخرى ؟

2.أرسلت من قبل amine في 29/09/2018 18:12
هذا مول الفيديو مريض نفسانيا انا اعرفه شخصيا معقد

3.أرسلت من قبل Taytii في 30/09/2018 12:11 من المحمول
حقا هدشي موجود بگثرة ولگن واش عرفتو هادا لگيهدر أگبر شفااااااااار فالناظور هما عائلة الشفارا جد علئ بو جد عندهوم لمحل ديال الصرف أودبا گيهدر علئ هدشي حيت هوا براسو معرفش دين ديالو علاش لي مسلم گيسرق الناس لي مسلم گيغش فالتجارة گيغش فالآلة الحاسبة أو

4.أرسلت من قبل omar في 30/09/2018 13:26
أنا أسكن في أوربآ ولتقيتهم مرآة عديدة ٠وألغريب عندما أوقفنى رجلا في ميناء ألميريا ألإسبانية ٠وكان ألرجل ملتحيأ وضنيت أنه إسبآني دخل ألإسلآم وقلت ألحمد لله٠فبدأ يهديني أشىآء عبارة عن كتآب ظنيت أنه قرآن ألكريم٠ثم هدآني كتيبآت بلغة ألعربية وحتى بلأمآزيغية.ثم قآل لي كل مجآنآ فشكرته وحملت كل شيء وأدخلته في حقييبتى إلى أن وصلت ألمنزل٠وأخرجت ألكتب وألغريب كآن إنجيل وليس بقرآن لآكن إحترمت وقرأت كل شيء كل هآذآ لم يبعدني عن دىني ألإسلآم٠ودآءما أشكرألله على نعمة ألإسلآم٠

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح