المزيد من الأخبار






مثير.. إمام مسجد أمنيوف البرية بجماعة بوعرك يتهم أشخاصا بالإستعانة بفتاة لإستدراجه وتصوريه عاريا معها


 مثير.. إمام مسجد أمنيوف البرية بجماعة بوعرك يتهم أشخاصا بالإستعانة بفتاة لإستدراجه وتصوريه عاريا معها
ناظورسيتي

قال إمام مسجد البرية بجماعة بوعرك بإقليم الناظور في تصريح مثير أن شخصا لديه معه خلاف قام بتدبير مكيدة له للاطاحة به في شراك فضيحة أخلاقية مستعينا بسيدة تتصل به في الهاتف بشكل دوري لإستدراجه.

واضاف الامام في الفيديو الذي نشره على موقع يوتوب ، ان سيدة تتصل به تتدعي ان لديها مشاكل اسرية ونفسية وتطلب منه قراءة الرقية الشرعية عليها وبعد ان أخبره بعدم إختصاصه في هذا المجال حاولت استدراجه الى موضوع آخر مخل بالاداب قصد إسقاطه في شراكها وتصويرها عاريا كما إدعى الامام في الفيديو نفسه.

وطالب الإمام من خلال الفيديو من النيابة العامة المختصة التدخل من أجل فتح تحقيق في الموضوع خاصة وانه يتوفر على كل التسجيلات للمكالمات الهاتفية التي جرت بينه وبين الفتاة والمتضمنة لإعترافها بإستئجارها لتنفيذ هذه الخطة من طرف شخص أو اشخاص آخرين .




1.أرسلت من قبل Abder في 17/10/2017 12:05 من المحمول
Arrajaa alwokof maâa hada Al imam.

2.أرسلت من قبل mimoun den haag في 17/10/2017 12:18
madirch matgafch

3.أرسلت من قبل تعليق في 17/10/2017 13:30 من المحمول
هي هادشي مؤامرات و صافي، لعل الله ينصر الفيزازي عن قريب

4.أرسلت من قبل عبد الله في 17/10/2017 14:22
التقوى باينة على وجهك

5.أرسلت من قبل // ولد الريف // في 17/10/2017 18:10
لا حول ولا قوة الا بالله ، كيف كنا وكيف أصبحنا ، الأمة التي وصفها الله بخير أمة ، في نظري هذا ما حدث للشيخ الفيزازي بالظبط ، إنها نفس المكيدة ، علم أعداءه أنه يرغب في الزواج مرة أخرى فخططوا له فنجحوا في مخططهم الشيطاني ، في البداية طلبت منه الرقية الشرعية وبعد اللقاء إقترحت عليه الزواج بإسم أنها مطلقة وتحب أن تستر نفسها لأن المجتمع لا يرحم وأنها قبلت عليه ولو هناك فرق شاسع بينه وبينها في السن وفي النهاية كلكم عرفتم ماذا حدث من إبتزاز وتشويه لرجل دين ، لرجل يصلي بالناس ويخطب يوم الجمعة ... وكل هذا الهدف منه هو التهجم على الدين وأهله وخاصة الفيزازي الذي يتقن المناضرات ويلجم أعداء الدين.

6.أرسلت من قبل ابن الناظور في 17/10/2017 21:33 من المحمول
نثيحة مني اليك ابتعد عن جماعة بعرك وقومها فلقد كنت متزوجا من فتاة وعند طلاقي بها رئية الويلات منها ومن عائلتها وفتهو موقعا على الفاسبوك ووظعو الصور الخاص بي وبالخطوبا وكل شيئ يخصنا ودفعو شكاية على اساس انني انا من وضعها وتلقيت اتصالات بالتهديد

7.أرسلت من قبل barbaross في 18/10/2017 10:59
pour le numero 5
le frere Rachid a expose fizazi ds le monde entire que cette home ne connais rien ni ds l islam ni ds le hadite.
des millions de marocain en vue le metting ,fizazi ne connais rien ds sa religion sauf le sabe et le chatme de l adversaire.
fizazi va faire des moulhads qui ne croit plus a l islam de fizazi

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح