المزيد من الأخبار






متى يأتي دور بلدية الدريوش.. السلطة تسير جماعة بتازة بعد حل المجلس الجماعي


متى يأتي دور بلدية الدريوش.. السلطة تسير جماعة بتازة بعد حل المجلس الجماعي
ناظورسيتي | متابعة

تسلمت السلطة المحلیة، صباح أمس الجمعة، تسییر دوالیب الجماعة القرویة لمكناسة الشرقیة بعمالة إقليم تازة، بعد حل مجلسھا في انتظار إعادة الانتخابات لتشكیل المجلس والمكتب المسیر، في ثاني جماعة بتازة تسیرھا السلطة بعد جماعة غیاثة الغربیة.

وفي ذات السياق، فقد حلت لجنة من عمالة تازة بمقر الجماعة لتسلیم مھام التسییر بعدما أقدم ثمانیة أعضاء من أصل 15 عضو استقالتھم من عضویة المجلس احتجاجا على التسییر الانفرادي لرئیسھم، ما جعل وزارة الداخلیة تحل المجلس نهائيا.

تجدر الإشارة إلى أن مجلس بلدية الدريوش يعرف بدوره منذ مدة نوعا من "البلوكاج" بعد انضمام كل من النائب الثالث والنائبة الرابعة لصفوف المعارضة المكونة من ثمانية أعضاء، والتي أصبحت اليوم أغلبية، حيث تدرس قرار الاستقالة بسبب التسيير العشوائي والانفرادي لرئيس المجلس وعدم تنفيذه لمقررات المجلس.



1.أرسلت من قبل Hossain Rotbi في 28/10/2017 10:21
إلى متى تنتهي الفكرة الجبروتية والهيمنة على الرأي العام و؟
وإلى متى يتمكن المواطن في اشتراكه واستشارته في القرارات لتسيير الشأن العام؟
استغلال تسيير الجماعات عند هؤلاء الخونة والمفسدين أصبح شيء طبيعي وعادي. نقول لهؤلاء الحمدالله على هذا الوقت الذي فضحت كل خروقاتكم ونهبكم وسيبتكم لما هو عام.

2.أرسلت من قبل مواطن ريفي في 28/10/2017 12:35 من المحمول
كل المشاكل في الدريوش يتسبب فيها منعم الفتاحي خرب تمسمان هو وريس الجماعة واللجنة التقنية للجماعة وسماسرة الجماعة من رشيد امناد وغيرهم وووو ولذالك نطلب من عامل الاقليم التدخل

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح