المزيد من الأخبار






متخصص في سرقة السيارات ببن الطيب يسقط في قبضة الدرك الملكي


ناظورسيتي – متابعة

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي ببن الطيب التابعة لسرية ميضار، أمس الجمعة، من توقيف عنصر إجرامي موصوفة ب"الخطير"، مبحوث عنه من سرقة السيارات على مستوى إقليم الدريوش.

وجاء توقيف المعني بالأمر بناء على خطة أمنية موصوفة ب"المحكمة"، أسفرت عن وضع اليد عنه وأنهت أنشطته الإجرامية.

وذكرت مصادر ل"ناظورسيتي"، أن الشخص الموقوف، كان موضوع عدد من الشكايات من قبل مواطنين، والتي وضعها بمختلف المراكز الترابية للدرك الملكي على مستوى إقليم الدريوش.



وجرى الاحتفاظ بالمعني بالأمر رهن تدبير الحراسة لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمه إلى العدالة من أجل المنسوب إليه.

ووفق المعلومات المتوفرة لدى "ناظورسيتي"، فان عدد الأشخاص الموقوفين على مستوى إقليم الدريوش، والمشتبه تورطهم في ارتكاب أفعال سرقة في السيارات والمنازل، قد ارتفع إلى 4 أشخاص.

وكانت عناصر الدرك الملكي بالدريوش بتنسيق مع عناصر المراكز الترابية بالإقليم، قد تمكنت، أخيرا، من العثور على سيارة مسروقة من مدينة تازة، وفتحت تحقيقا من أجل الوصول للعناصر الإجرامية المشتبه تورطهم في القضية.

وحسب مصادر لـ"ناظور سيتي"، فان عناصر الدرك الملكي، شنت حملة أمنية واسعة على مستوى إقليم الدريوش، وهو ما مكنها من العثور على السيارة المسروقة في منطقة خالية واقعة بين مدينتي بن الطيب والدريوش.

وتندرج هذه العمليات الأمنية، في إطار المجهودات التي تبذلها مختلف المراكز الترابية التابعة لسرية ميضار، والرامية إلى التصدي لمختلف الظواهر الإجرامية، فضلا عن محاربة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية، واستتباب الوضع الأمني ومحاربة مختلف الشوائب الأمنية.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح