المزيد من الأخبار






مباراة تكريمية تجمع قدماء لاعبي "آيت سعيد" وقدماء لاعبي الجالية في عرس رياضي بدار الكبداني


مباراة تكريمية تجمع قدماء لاعبي "آيت سعيد" وقدماء لاعبي الجالية في عرس رياضي بدار الكبداني
هشام اليعقوبي


بعد أن عقدت جمعية "ثومات للتنمية" جمعها العام السنوي أخيرا، إستهلت هذه الأخيرة في تنفيذ برامجها المسطرة لهذه السنة، وذلك بتنظيمها يوم الخميس 15 غشت الجاري، بملعب جماعة دار الكبداني "آيت سعيد" إقليم الدريوش، بشراكة مع الشبيبة والرياضة بإقليم الدريوش، مبارة تكريمية في نسختها الثانية لفائدة قدماء لاعبي الجالية المغربية المقيمة بالخارج وقدماء لاعبي كرة القدم بأيت سعيد.

وأجريت هذه المباراة التكريمية تخليدا لليوم الوطني للجالية الذي يصادف 10 غشت من كل سنة، بحيث حضر في هذا النشاط الرياضي رئيس جماعة أيت مايت، مع تسجيل غياب مجموعة من الشخصيات المحلية رغم تقديم الدعوة لهم.

وبالرجوع للمبارة التكريمية التي مرت في جو تسوده الروح الرياضية العالية، فقد سهر على إدارة هذه المباراة التي سادتها الروح الرياضية، الحكم عبد القادر باري طيلة شوطي المقابلة الذي إمتد كل منهما مدة 20 دقيقة، بحث اشتمل كل فريق على تسعة لاعبين من كل جانب وذلك نظرا إلى إقامة المبارة في ملعب كرة القدم المصغرة (mini-foot).

هذا وانتهت المباراة التكريمية بفوز فريق قدماء لاعبي كرة القدم بآيت سعيد على قدماء لاعبي الجالية المغربية المقيمة بالخارج بحصة 2 مقابل 1، قبل أن يختتم هذا العرس الرياضي بتوزيع الجوائز على كل فريق، امتنانا وعرفانا بالمجهودات التي بذلوها للنهوض بقطاع الرياضة بقبيلتهم.














































































































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح