المزيد من الأخبار






مالقا يرغب في ضم اللاعب الريفي امرابط بشكل نهائي


مالقا يرغب في ضم اللاعب الريفي امرابط بشكل نهائي
ناظورسيتي: متابعة

يرغب نادي ملقة الإسباني، الذي يلعب بالقسم الأول، في ضم بشكل نهائي الدولي المغربي نور الدين أمرابط، الذي يلعب حاليا مع الفريق الأندلسي على سبيل الإعارة، بحسب ما ذكرت صحيفة (آس) الرياضية يوم السبت.

وأوضحت اليومية أن وفدا رفيع المستوى من نادي ملقة يوجد حاليا في تركيا للتفاوض حول شروط العقد مع فريق غلطة سراي التركي الذي يملك حقوق اللاعب المغربي، مضيفة أنه سيتعين على إدارة النادي الأندلسي اتخاذ قرار قبل متم أبريل الجاري.

وردا على هذه المعلومات، قال أمرابط في مقابلة مع صحيفة (آس) "أشعر بسعادة كبيرة جدا في ملقة"، مضيفا أن قرار استمراره مع النادي الأندلسي يتوقف على المفاوضات بين الناديين الإسباني والتركي.

وتابع الدولي المغربي "أحب النادي، ولي تعاطف كبير مع جمهوره الذي يشجعني دائما، حتى في الأوقات الصعبة"، مضيفا أنه سينتظر نتائج المفاوضات بين الناديين قبل اتخاذ قرار نهائي.

وولد أمرابط في ناردين وتكون بنادي ايندهفن الهولندي، قبل أن يلعب لهذا النادي خمسة مواسم. وتمت إعارته لعدد من الأندية مثل نادي أمنيورد وفينلو، ولعب سنة 2011 لقيصري سبور التركي مقابل 5ر1 مليون أورو.

وبعد العرض الكبير الذي قدمه الدولي المغربي مع قيصري سبور، تابع نادي غلطة سراي وفناربخشه مسار هذا اللاعب الذي وقع في 21 يوليوز 2012 لثلاث سنوات مع الحائز على البطولة غلطة سراي مقابل 5ر8 مليون أورو.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح