المزيد من الأخبار






مازوجة سيتي تطفئ شمعتها السادسة و تكرم مجموعة من الفعاليات الإقليمية و دموع الفرح تمتزج بالضحك


مازوجة سيتي تطفئ شمعتها السادسة و تكرم مجموعة من الفعاليات الإقليمية و دموع الفرح تمتزج بالضحك
حليم أعكاو

في جو عائلي خالص ، و بحضور رئيس حضرية بني انصار السيد حليم فوطاط و ممثلي السلطة المحلية و الأمنية و شخصيات سياسية و ثقافية و رياضية و إعلامية ، و فعاليات المجتمع المدني النشيطة بالإقليم ، خلّدت الجريدة الإلكترونية ,, مازوجة سيتي ,, مساء أمس الأحد 29 ماي 2016 في المركب السوسيوتربوي إياسينان بفرخانة التابعة ترابيا لحضرية بني انصار ، الذكرى السادسة لتأسيسها .
و كانت إحتفالية هذه السنة احتفالين ، احتفال بذكرى تأسيس الموقع الإخباري ,, مازوجة سيتي ,, واحتفال بمجموعة من الشخصيات المنتمية لمجموعة من القطاعات و التي قدّمت و تقدم الكثير للإقليم في مجال تخصصها .

و جاءت احتفالية مازوجة سيتي هذا العام تحت شعار ,, الإعلام الإلكتروني شريك أساسي في التنمية المحلية ,, ليعكس دور الإعلامي المهتم بمحيطة و منطقته و وطنه و ضرورة مساهمته من جانبه في تحقيق التنمية المحلية .

وقد إرتأت إدارة مازوجة سيتي هذه السنة تكريم مجموعة من الفعاليات النشيطة بالإقليم ، فكان اختيارها على فاطمة الحموتي زوجة الجندي الإفريقي ,, الخضير الحموتي ,, نظرا لدورها الكبير في المقاومة المغاربية و مساهتها الكبيرة في حرب التحرير المغربية و الجزائرية ، و نجيب الحموتي لاعب هلال الناظور لكرة القدم سابقا و الذي قاده في الثمانيات للصعود الى القسم الأول ، و سميرة المصلوحي الممثلة المعروفة و محمد لزعر رئيس الجمعية الخيرية بالناظور نظرا للدور الفعال الذي يقوم به في سبيل العمل الخيري و خدمة نزلاء الخيرية مضحيا بوقته و ماله ، و إلهام الحموتي الفنانة التشكيلية صاحبة الأنامل الذهبية ، و مربي الأجيال الأستاذ عبد السلام البوزيدي ، و الفاعل الجمعوي المعروف ميمون بثسذقات ، و الموظف البلدي الذي خدم بني انصار طيلة مرحلة شبابه أحمد وعلي .

وامتزجت دموع الفرحة مع ابتسامة الإعتراف بالجميل ، اهتزت القاعة و صفقت كثيرا للمكرمين ، تفاعل الجميع مع الشخصيات الثمانية ، تعرف البعض عليها لأول مرة ، فكان يوم للإعتراف بجميل الأخرين بامتياز .

هكذا أطفأت مازوجة سيتي شمعتها السادسة بهذه الأجواء الحساسة و الجياشة المفعومة بالحب و الإخاء ، و الإعتراف بالعطاء ، ضاربة موعدا السنة المقبلة مع تكريم وجوه جديدة و فعاليات طالها النسيان و لكن مازوجة سيتي ستفض الغبار عنها و تبحث في غور التاريخ لتخرجها الى الوجود و كل سنة و مازوجة سيتي متألقة رائدة .






























































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح