المزيد من الأخبار






مئات المتبارين يتنافسون على مراتب الريادة خلال اليوم الأول من دوري "نَاظُورْ أوبَنْ" العالمي


مئات المتبارين يتنافسون على مراتب الريادة خلال اليوم الأول من دوري "نَاظُورْ أوبَنْ" العالمي
جواد بودادح – علاء الدين بنحدو

انطقلت منذ صباح يوم أمس السبت 9 غشت الجاري، المباريات الرسمية للدوري العالمي للتيكواندو "ناظور أوبن" والمنظم من طرف المهرجان المتوسطي للناظور، وذلك بالقاعة المغطاة للرياضات وسط المدينة..

وقد تبارى طيلة يوم أمس السبت المئات من الممارسين والمتبارين والأبطال من كلا الجنسين، ومن صنف الفتيان والشبان، حيث شهدت أرضية القاعة المغطاة مباريات قوية ومثيرة، لعدد من المشاركين الذين يمثلون جميع المدن المغربية وكذا مجموعة من الدول عبر العالم، والذين حجوا الى الناظور لحصد جوائز البطولة.

الظروف والأجواء العامة والتنظيمية مرت على ما يرام، حيث شهد هذا اليوم حضورا مهما للجمهور الذي احتشد الى القاعة المغطاة لمتابعة ومعاينة تفاصيل المباريات القوية التي تنافس عليها عدد من الأبطال.

وعلى مدار أزيد 14 ساعة متتالية من التباري، تم تتويج الأبطال الذين حصدوا الذهب، إضافة الى باقي المشاركين في البطولة من فئة الفتيان والشبان، حيث تم توشيحهم بالميداليات وشواهد المشاركة في هذا الحدث الدولي والعالمي الذي احتضنته مدينة الناظور.

ليلى أحكيم، مديرة المهرجان المتوسطي للناظور، وهي الراعية والمنظمة لهذا الموعد الرياضي الواعد، اعتبرت الحدث فرصة ذهبية للمدينة من أجل تسويقها كمنتوج رياضي وسياحي واقتصادي، مضيفة أن الناظور أصبحت خلال نهاية الأسبوع الجاري، عاصمة وقبلة العالم في رياضة التيكواندو.

هذا وتُسْتَأْنف طيلة اليوم الأحد مباريات الدوري العالمي "ناظور أوبن"، حيث سيتنافس الكبار على الميداليات والجوائز، إضافة الى الإعلان الرسمي عن أبطال هذه النسخة، وترتيب الدول المشاركة في هذا الموعد الرياضي المتميز.

ناظورسيتي أعدت تغطية واسعة لليوم الأول من دوري "ناظور أوبن" العالمي وأعدت التقرير التالي بالصوت والصورة:





































































































































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح