المزيد من الأخبار






مؤسسة عالمية تتكفل بـ "ايدر مطيع" الطفل النابغة في الانجليزية والبرمجيات


ناظورسيتي: متابعة

قررت المؤسسة العالمية لندن أكاديمي، والتي يتواجد مقرها بالدار البيضاء، التكفل بالطفل التيزنيتي ”إيدر” النابغة في البرمجيات و الانجليزية.

وكشف مدير المؤسسة، قرار التكفل بجميع مصاريف دراسة ايدر مطيع ، إلى حين حصوله على شهادة الباكالوريا، وذلك بعد خضوعه لعدد من الاختبارات بهذا الخصوص.

وقال في تدوينة على فايسبوك ’’أود أن أقدم لكم تلميذنا الجديد إيدر مطيع، نتمنى لهم مسيرة دراسية موفقة، بمؤسسة لندن أكاديمي، حيث سيجد هنا كل ما يحتاجه من وسائل تكنولوجيا لتطوير مهاراته‘‘.

يذكر ان الطفل إيدر مطيع (11سنة)، ابن مدينة تيزنيت تمكن من تعلم اللغة الانجليزية بطريقة عصامية، معتمدا على إمكانياته الذاتية، وأصبح اليوم يتحدثها بطلاقة

وعن قصته مع اللغة الانجليزية، يقول إيدر وجدت نفسي أتحدثها، وطغت على لغة أمي الأمازيغية، وحتى على العربية، تعلمتها بشكل عصامي من خلال متابعتي للأفلام، ومشاهدة الفيديوهات على الانترنت

ويملك إيدر موهبة إتقانه للغة البرمجيات، واستطاع أن يحضى باحترام منظمي وضيوف مهرجان المطورين”DEVFEST”، الذي نظمته مجموعة Group AGADIRGoogle Developer نهاية السنةالماضية بأكادير، وحضره خبراء منGoogle” ودول أجنبية مختلفة.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح