المزيد من الأخبار






مؤسسة بلسان للتعليم الخصوصي تعلن عن إفتتاح التسجيل للموسم الدراسي 2020/2021


مادة إشهارية

تعلن مؤسسة بلسان للتعليم الخصوصي عن إفتتاح باب التسجيل بالفصول الدراسية حضانة – أولي- ابتدائي- إعدادي، أمام أولياء أمور التلاميذ والتلميذات وذلك برسم الموسم الدراسي 2020/2021.

وستكون أبواب التسجيل مفتوحة طيلة أيام الأسبوع بإستثناء السبت والأحد، من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 2 بعد الزوال وعدد المقاعد محدودا لذا سارعوا إلى تسجيل بنائكم وبناتكم .

وحرصا على جودة التعليم في مؤسسة بلسان ، سيكون متوسط عدد التلاميذ في الفصل التعليمي من 15 إلى 20 تلميذ وستشتغل المؤسسة ببرامج تعليمية حديثة بالعربية والفرنسية والإنجليزية.

وسيشرف على العرض التربوي بالمؤسسة ، أطر تربوية ذات كفاءة عالية وسيقدوم دورسا في تعليم اللغات الأجنبية والمعلوميات في سن مبكرة، إضافة الى تأطير أنشطة تربوية وثقافية موازية للبرامج التعليمية: تظاهرات ثقافية ورياضية، ألعاب تربوية خرجات استكشافية ورحلات مدرسية.....


وفي إطار الإعداد لدخول مدرسي ناجح عبر وضع تصور متكامل لمختلف العمليات والمراحل التربوية، نظمت مؤسسة بلسان للتعليم الخصوصي بالناظور مباراة لانتقاء الأساتذة للموسم الدراسي 2020/2021 يومي الجمعة والسبت 7و8 غشت 2020 بالنسبة لجميع المستويات التعليمية وجميع التخصصات :(عربية -فرنسية- رياضيات – انجليزية- اسبانية- إعلاميات رياضيات - بالفرنسية).

وتهدف مبارة الإنتقاء هذه الى التأكد من مستوى الأطر التربوية، رغم أن المؤسسة اشترطت في المتبارين الكفاءة والمؤهلات العلمية والمعرفية العالية وكذلك الأقدمية في ا‎لتعليم ).

وللتسجيل في المؤسسة يرجى الحضور إلى عنوان المؤسسة في حي لعراصي الناظور قرب مركز جمعية شباب الخير أو الاتصال بالأرقام التالية:0536602637 / 0536607639 / GSM 06 77 77 39 40.

www.ecolebelssan.com

E-mail : Etablissement belssan@gmail.com













































































































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح