المزيد من الأخبار






ليلة أول يوم برمضان.. سائقو سيارات الأجرة بالناظور يحاصرون حافلة للنقل الحضري ويرفضون اشتغالها ليلا


ليلة أول يوم برمضان.. سائقو سيارات الأجرة بالناظور يحاصرون حافلة للنقل الحضري ويرفضون اشتغالها ليلا
يوسف بنعزوز - حمزة حجلة

أقدم عدد من سائقي سيارات الأجرة الكبيرة بمدينة الناظور، ليلة اليوم الثلاثاء أول أيام شهر رمضان، على محاصرة حافلات النقل الحضري، ومنعها من الاشتغال، احتجاجا على نقلها للمواطنين خارج أوقات العمل الخاصة بها..

وبحسب مصادر ناظورسيتي فإن سائقي سيارات الأجرة، قاموا بمحاصرة الحافلات بمحطتها الخاصة، ومنعها من الانطلاق من محطتها لكون توقيت عمل الحافلات ينتهي في حدود الساعة الثامنة، فيما دافع سائقو الحافلات عن حقهم في الاشتغال لكون دفتر التحملات يسمح لهم بالإشتغال إلى منتصف الليل.

ومن جهة أخرى تدخلت عناصر الشرطة التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بالناظور، لإنهاء الخلاف بين الطرفين، والتزام كل طرف بشروط العمل المخولة له قانونيا، وإنهاء سيارات الأجرة عملية محاصرة حافلات النقل الحضري.





















1.أرسلت من قبل med hassani de azghanghane في 08/05/2019 02:03
نطالب من السيد عامل إقليم الناظورالتدخل العاجل لدى مدير شركة vectalia bus للنقل الحضري لمدينة الناظور من أجل الحصول على بطائق النقل بأثمنة مناسبة خاصة بالموظفين القاطنين بالناظور الجديد وسلوان والنواحي ـ جماعة إحدادن ـ جماعة بني بويفرور ـ جماعة وكسان ـ جماعة أزغنغان ، أسوة بما هو المعمول به في جميع المدن المغربية .... وتجدر الإشارة إلى أن شركة النقل السابقة nador bus كانت قد منحتنا بطائق تسهل لنا عملية التنقل...

2.أرسلت من قبل علي ناصر في 08/05/2019 15:11
انه قانون الغاب يا سادة، الكل يريد صياغة القوانين على هواه والمواطن اخر اهتماماته،
المغرب غادي الى الهاوية احمادي،!!!

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح