المزيد من الأخبار






لهذا السبب لن يحمل الريفي منير الحدادي قميص المنتخب المغربي في الكان


لهذا السبب لن يحمل الريفي منير الحدادي قميص المنتخب المغربي في الكان
ناظورسيتي

خلافا لما يُشاع بخصوص تغيير اللاعب ذي الأصول المغربية منير الحدادي لموقفه من حمل قميص المنتخب الوطني، فنّدت شركة "فيل وينر سبورت" التي تدير أعمال اللاعب في تصريح حصري لـ"الأيام 24"، الأخبار التي تحدثت عن رغبة اللاعب في تمثيل المغرب مستقبلا، معتبرة أن كل ما يروج "غير صحيح بالمرة".
وكشف المصدر نفسه في ذات التصريح أن الحدادي سيحمل قميص المنتخب الإسباني في بطولة أوروبا لأقل من 21 سنة، المقررة ببولندا، السنة المقبلة، ما يقطع الشك باليقين "بخصوص تمثيله لـ"الأسود" في "كان الغابون.

من جانبه، نفى مصدر مسؤول بجامعة الكرة لـ"الأيام24" أن يكون الحدادي قد أعطى موافقته لحمل القميص الوطني، مشيرا إلى أن لاعب الخفافيش لم يتواصل مع الجامعة، منذ أن قرر تمثيل الماتادور الإسباني، بدلا من المغرب.

هذا وكانت تقارير إعلامية قد ربطت من جديد اللاعب بالمنتخب المغربي، حيث زعمت أن الجامعة المغربية لكرة القدم تسارع الخطى لتأهيل الحدادي، من أجل حضوره مع أسود الأطلس في كأس إفريقيا للأمم، مطلع السنة المقبلة.

وكان محمد الحدادي، والد منير، قد صرح في وقت سابق أنه طلب من ابنه الانضمام لصفوف المنتخب الذي يستدعيه أولاً.

وأوضح في تصريحات لإذاعة "أوندا سيرو": "الاتحاد الاسباني بادر باستدعائه، وانضم إلى صفوفهم.. ولو كان المنتخب المغربي استدعاه أولاً، لشارك معه. أخبرته بأن يذهب إلى من يفتح الباب له أولاً".

وعلى الرغم من اختياره تمثيل "لاروخا" إلا أن الحدادي لم يفرض نفسه بعد داخل تشكيلة المنتخب الأول، حيث بصم على مشاركة وحيدة فقط، كانت قبل سنتين، أمام مقدونيا في إطار تصفيات يورو 2016، بعدما استدعاه مدرب المنتخب آنذاك فيسنتي دل بوسكي، بديلا لدييغو كوستا.

بقيت الإشارة إلى أن منير، البالغ من العمر 21 سنة، يجاور حاليا نادي فالنسيا، المنتقل إليه على سبيل الاعارة من برشلونة.

الايام24


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح