المزيد من الأخبار






للمرة الثانية.. الجامعة تحارب أبطال الكيك بوكسينغ الريفيين وتحرم الناظور من تظاهرة دولية


للمرة الثانية.. الجامعة تحارب أبطال الكيك بوكسينغ الريفيين وتحرم الناظور من تظاهرة دولية
ناظورسيتي : متابعة

علمت ناظورسيتي أن الجامعة الملكية المغربية للكيك بوكسينغ والمواي طاي، قد أقدمت على منع دورة تكوينية مجانية للنادي المغربي الشهير بهولندا "El Otmani Gym" الذي يشرف عليه المدرب المغربي نور الدين العثماني، والتي كانت مقرر شهر ماي المقبل بعدة مدن منها الناظور والحسيمة وطنجة..

وتسبب قرار الجامعة التي وجّهت لها اتهامات صريحة بمحاربة أبطال الكيك بوكسينغ الريفيين، بحرمان مدينة الناظور من ذات التظاهرة الدولية التي كان يتوخى منها استفادة رياضي المدينة من خبرات أبطال عالميين أمثال محمد حميشة وإلياس بولعيد وإلياس النحاشي، وعدة أبطال آخرين من تركيا وهولندا.

تجدر الإشارة إلى الجامعة الملكية المغربية للكيك بوكسينغ والمواي طاي والصفات والرياضات المماثلة، التي يوجد على رأسها ادريس الهلالي، سبق وأن قامت السنة الماضية بمنع تظاهرة "Enfusion Live" التي كانت مقررة بمدينة الناظور، بدواعي أن تلك التظاهرة غير قانونية.



1.أرسلت من قبل amazigh في 23/04/2018 02:01
la seul solution et de faire une federation regional du rif,separe de budge et cadres de federation nationale,qui oblige leur politique de corruption vole d argent et detruire les jeunes.
solution demande la separation de budge de sport selon les resultas si le rif a plus de chiompion il doit avoir plus de budjet,si rabat sale casa na pas bcp de champion du monde doit recevoir moins de bugge
mais au maroc les gens de rabat casa sale on tout le budge pour eu les poste de travaille les usines ect
pure vole des autre region et si tu parle la prison le baton ou les doignt ds l anus

2.أرسلت من قبل الريفي في 23/04/2018 05:53 من المحمول
الهيلالي وأخوه ورثوا الجامعه وأصبحت من تركه ابوهم...منذ 1990 وانا اعرفهم رءيس الجامعه وكاءن المغرب فارغ من الكفاءات ....فقط الإخوان الهيلالي.. حقا دوله الفساد والمحسوبيه وياك صاحبي..

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح