المزيد من الأخبار






للمرة الثالثة.. انتخاب فوزي لقجع رئيسا للجامعة الملكية لكرة القدم


ناظورسيتي: متابعة

تم أخيرا انتخاب فوزي لقجع رئيسا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لولاية ثالثة، وذلك في الجمع العام العادي للجامعة الذي انعقد زوال الجمعة بمركب محمد السادس بالمعمورة.

وأتى انتخاب لقجع في الوقت الذي تقدم للترشح وحيدا لرئاسة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إذ سيواصل مهامه على رأس هذا الجهاز الوصي على كرة القدم الوطنية.

هذا، وصادق الجمع العام للجامعة الملكية لكرة القدم على التقريرين الأدبي والمالي بالإجماع.


وجرى في العهد المنتهي للمكتب الجامعي، العديد من النقلات النوعية في كرة القدم المغربية، حيث سعى الأخير لإلأغاء المنتخب الوطني الرديف لأسود الأطلس، وساهم في تثبيت الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش إلى حدود الساعة، فيما ينتظر منها الكثير حاليا..

ومن أبرز ما يراهن عليه الجمهور الكروي في المغرب من خلال جامعة الكرة هذه، تحيين الطاقم التقني للمنتخب الوطني، وإعادة "اللاعبين المغتربين" كزياش الذي يشترط رحيل المدرب الحالي لعودته.

وفي هذا السياق سبق لفوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن كشف عن تطورات مهمة بخصوص ملف كل من اللاعب الدولي المغربي حكيم زياش، نجم فريق تشيلسي الإنجليزي، والمغربي الآخر نصير مزراوي، لاعب أياكس أمستردام بهولندا.

وكشف لقجع في استضافته في صفحة SOCCER212 بموقع التواصل الإجتماعي ”تويتر“، بأن زياش ومزراوي يبقيان لاعبين مغربيين في كل الأحوال، وإن كلاهما مرتبط بحمل قميص المنتخب الوطني المغربي.

وأكد المتحدث بأن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قبل أسابيع ستعمل جاهدة على حل المشكلات القائمة مع كل من زياش ومزراوي، آملا في عودتهما لتمثيل المنتخب الوطني خلال الاستحقاقات المقبلة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح