المزيد من الأخبار






لفلوس موجودة.. لمجرد يحصل على 120 مليون مقابل نصف ساعة من الغناء في عرس


لفلوس موجودة.. لمجرد يحصل على 120 مليون مقابل نصف ساعة من الغناء في عرس
ناظورسيتي: متابعة

من جديد يعود للظهور سعد لمجرد بإحياء حفلات فنية بالمغرب، حيث خطف الأنظار الأسبوع المنصرم خلال إحياءه عرس لإحدى العائلات بمدينة وزان في شمال المملكة.

وأفادت مصادر إعلامية بوزان، بأن لمجرد غنى في ذات حفل الزفاف مقابل مبلغ حدد في 120 مليون سنتيم لمدة زمنية لم تتجاوز النصف ساعة.

أضافت المصادر ذاتها، بأن سعد لمجرد اشترط على العائلة تخصيص طائرة لنقله من الإمارات إلى المغرب، مع ضمان إقامته وباقي طاقمه في فندق من خمس نجوم بمدينة طنجة عروسة الشمال.


وفي سياق ذي صلة، كان سعد في الأيام الماضية بدبي قبل عودته إلى المغرب، حيث أحيى سلسلة من الحفلات هناك، منها سهرة فنية جمعته بالفنان اللبناني راغب علامة.

يشار إلى أن "المعلم" كما يلقبه الجمهور، أطلق مؤخرا "ديو" جمعه بالفنانة اللبنانية إليسا بعنوان "أول دقيقة"، وهو العمل الذي حصد أزيد من 20 مليون مشاهدة، في أقل من أسبوع على طرحه في القناة الرسمية لهذه الأخيرة على يوتيوب.

وفي قضيته الشهيرة، كانت محكمة الاستئناف بباريس قد قررت إعادة قضية الفنان المغربي سعد لمجرد إلى الواجهة من جديد، نتيجة ظهور مستجدات جديدة بخصوص موضوع "الاغتصاب".

وكشفت المصادر ذاتها أن الأمر يتعلق بقرار محكمة الاستئناف بالعاصمة الفرنسية، إعادة صلاحية النظر في قضية اتهام سعد لمجرد باغتصاب شابة عشرينية سنة 2016 إلى محكمة الجنايات، بعدما كانت في محكمة الجنح.

وقد اعتبرت المحكمة، على ما يبدو، أن توصيف "الاغتصاب" وليس "الاعتداء الجنسي" ينطبق عليها، وفقا لمصدر قضائي تأكيدا لمعلومات نشرتها صحيفة الفرنسية "لو باريزيان"، حيث اعتبرت المحكمة أن ثمة "تهما كافية لتوصيف الوقائع بأنها اغتصاب"، وهي جريمة تقع صلاحية النظر فيها على عاتق محكمة الجنايات. إلا أن محكمة التمييز أبطلت هذا القرار لعيب شكلي فيه يتمثل في عدم توقيع رئيس الغرفة عليه.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح