المزيد من الأخبار






لصوص يسرقون منزل كريم بنزيما أثناء تواجده في مباراة مع ريال مدريد


ناظورسيتي: متابعة

خلال مشاركته في مبارة فريقه ريال مدريد الأخيرة ضد إلتشي، تعرض منزل النجم الكروي الإسباني كريم بنزيما ذو 34 سنة، للنهب، يوم الأحد 23 يناير الجاري.

واستغل لصوص غياب الفرنسي بنزيما عن منزله وتواجده مع الفريق الملكي، لاعبا في إطار منافسات الأسبوع ال22 من الدوري الإسباني الممتاز.

وحسب الصحيفة الفرنسية "20 دقيقة" فإن لصوصا قد استغلوا انشغال نجم نادي ريال مدريد الفرنسي كريم بنزيما، وفراغ المنزل، ليقوموا بسرعة بنهب العديد من الأشياء الموجودة بداخله.


وأضافت نفس المصادر الإعلامية، "دخل اللصوص على منزل كريم بنزيما من حديقة منزله. في مدينة سان سباستيان دي لوس رييس شمال دولة إسبانيا".

هذا وبينت "20 مينوت"، بأنه لم يتم بعد الكشف عن المسروقات أو المبالغ المالية التي تم سرقتها من منزل بنزيما
حتى اللحظة، كما لا تزال الشرطة المحلية تحقق في حيثيات الحادثة.

كم جهتها أوضحت نفس الصحيفة، بأنه ليست المرة الأولى
التي يتعرض فيها نجم فريق ريال مدريد كريم بنزيما للسرقة، حيث سبق وأن حدث تعرض منزله للسطو في فبراير من العام 2019.

تضيف الصحيفة، بأن السطور تم خلال انشغال اللاعب بمباراة قمة الكلاسيكو الاسبانية، بين الفريق الملكي ريال مدريد والكاتلوني برشلونة بملعب سانتياغو بيرنابيو.

وفي مقابلته ضد إلتشي، تعادل ريال مدريد على ملعبه في الدقيقة الأخيرة بهدفين لمثلهما في منافسات الليغا الإسبانية، كما سجل فريق نادي إلتشي الهدف الأول في اللقاء في الدقيقة الـ 42، عن طريق اللاعب لوكاس بويه، وفي الدقيقة الـ76 عاد ذات الفريق ليهز شباك مرمى ريال مدريد بهدف ثاني بواسطة بيري ميلا.

وفي سياق آخر ذي صلة، أجرى الفرنسي كريم بنزيما، أمس الإثنين 24 يناير الجاري اختبارات طبية أثبتت عدم معاناته من تمزق عضلي.

وأكدت الفحوصات أن الآلام التي يشعر بها وحرمته من اكمال مباراة إلتشي يوم الأحد هي مجرد تقلص في العضلات المأبضية للقدم اليسرى.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح