المزيد من الأخبار






لصوص المرسيديس يضربون مجددا.. سرقة سيارة باستعمال سلاح أبيض


ناظورسيتي: متابعة

اورد مصدر مطلع بأن أفراد شبكة إجرامية، أقدموا مساء أمس الأربعاء 2 مارس الجاري، على سرقة سيارة مواطن منحدر من بني بوعياش إقليم الحسيمة بالقوة، مهددين صاحبها بالسلاح الأبيض.

وأفاد المصدر نفسه، بأن أفراد العصابة، طلبوا من صاحب السيارة الذي يشتغل في النقل السري (الفوضى)، أن ينقلهم الى جماعة بن الطيب بإقليم الدريوش، وخلال الرحلة استل أحدهم سكينا من الحجم الكبير فهدد به سائق السيارة النفعية، وأجبره على الترجل من السيارة في الطريق نواحي جماعة اجرمواس، قبل ان يفروا بالسيارة الى وجهة مجهولة.

وعملت عناصر درك جماعة تسافت، وواد النكور، على شن حملات بحث عن السيارة المسروقة وهي من نوع "ميرسيديس 250"، غير أنه لم يتم لحدود الان، تحديد موقعها.


وقد تم فتح تحقيق بناء على الشكاية التي قدمها الضحية لدى مصالح الامن الوطني ببني بوعياش، قصد تحديد هوية المشتبه فيهم، ومكان تواجد السيارة.

ولم تمر أيام عديدة على سرقة مثيلة بالناظور، حيث عمدت عصابة، بطريقة المافيا، إلى سرقة سيارة خفيفة تحمل لوحات مرقمة بإسبانيا تعود لمهاجر بالديار الألمانية، وذلك بالناظور ليلة الأربعاء الماضي 23 فبراير المنصرم.

وشهد حي ترقاع بمدينة الناظور حوالي الساعة الحادية عشر والنصف من ذات الليلة، عملية سرقة سيارة من نوع مرسيدس250، حيث تم إرغام صاحبها على النزول منها، ليتم سرقتها، ولاذت العصابة بالفرار، منطلقة بسرعة جنونية نحو وجهة مجهولة.

وفي ذات الليلة، تعرضت سيارة أستاذ جامعي بالكلية المتعددة التخصصات بسلوان، وإطار سابق بعمالة الدريوش، فجر الأربعاء الماضي للسرقة على يد لص، التقطت عدد من كاميرات المراقبة بمحيط الكلية ملامح وجهه وصفاته.

وأثارت هذه الحادثة، استنكار عدد من الفاعلين الجامعيين، وعموم الطلبة، حيث عبروا عن امتعاضهم الشديد من هذا السلوك.

وطالب هؤلاء، بضرورة التدخل للعاجل لعناصر المركز الترابي للدرك الملكي بسلوان، لتوقيف الجاني الذي أظهرت كاميرات المراقبة ملامح وجهه بشكل واضح.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح