المزيد من الأخبار






لجنة ملكية تحل بالحسيمة لتسليم هبة مالية للزاوية العلاوية الدرقاوية الشاذلية بالحسيمة


ناظورسيتي: و م ع

أشرفت لجنة ملكية، أمس الجمعة، على تسليم هبة ملكية لشرفاء الزاوية العلاوية الدرقاوية الشاذلية بإقليم الحسيمة، وذلك بمناسبة الذكرى ال 21 لوفاة جلالة المغفور له الحسن الثاني.

وتم تسليم الهبة الملكية إلى مقدم الزاوية محمد غمبو في حفل ديني حضره، على الخصوص، الكاتب العام لعمالة إقليم الحسيمة محمد بدراوي وعدد من المسؤولين المحليين والمنتخبين وشيوخ الزاوية ومريديها.

وأعرب مقدم الزاوية محمد غمبو، في كلمة باسم شرفاء الزاوية والمنتسبين إليها، عن امتنانهم لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، وعن تشبثهم المتين بالعرش العلوي المجيد.

وتضمن برنامج الحفل الديني ابتهالات وأذكارا صوفية وأمداحا نبوية وقراءة جماعية لبعض الآيات من الذكر الحكيم، ترحما على روح جلالة المغفور له الحسن الثاني، إلى جانب قراءة الصلاة المشيشية.

كما رفعت بالمناسبة أكف الضراعة بالدعاء الصالح إلى الباري عز وجل بأن يحفظ أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، وأن يقر عين جلالته بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، ويشد أزر جلالته بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وبسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

وتضرع الحاضرون إلى الباري جلت قدرته بأن يمطر شآبيب الرحمة والمغفرة والرضوان على روحي جلالة المغفور لهما الحسن الثاني ومحمد الخامس وأن يسكنهما فسيح جناته.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح