المزيد من الأخبار






لجنة مركزية عن وزارة الصحة تحل بمستشفى ميضار والطاوس يطالب بفتح تحقيق دقيق


لجنة مركزية عن وزارة الصحة تحل بمستشفى ميضار والطاوس يطالب بفتح تحقيق دقيق
ناظورسيتي | إسماعيل الجراري

أفادت مصادر جد مطلعة لـ "ناظورسيتي"، أن لجنة مركزية تابعة لوزارة الصحة، حلت يوم الخميس المنصرم ببلدية ميضار من أجل معاينة ورش المستشفى المحلي الذي انهار قبل أسبوع.

وأضافت ذات المصادر، أن اللجنة وقفت على مختلف جوانب المستشفى حيث سترفع تحقيقها في الموضوع إلى الجهات الوصية، مضيفة أنه تم توقيف الأشغال نهائيا بالورش إلى حين اتخاذ قرار بالموضوع.

في ذات السياق، أفادت ذات المصادر أن عبد السلام الطاوس رئيس مجلس مدينة ميضار طالب بمختبر موثوق من أجل فتح تحقيق شامل ودقيق حول مواد البناء المستعملة في المشروع ومدى احترامها لدفتر التحملات.

تجدر الإشارة إلى أن سقف ورش بناء المستشفى المحلي الذي يوجد في طور البناء بمدينة ميضار تعرض للانهيار، الأسبوع الماضي، أمام عمال ذات الورش مخلفا إصابة عاملين بجروح خطيرة.

وحسب مصادر محلية فإن انهيار السقف الحديث يظهر بالملموس التهاون والإستهتار في الأشغال، حيث وجه عدد من المواطنين أصابع الاتهام للمقاولة المكلفة بالمشروع الذي رصد له غلاف مالي قدر بـ 6.5 مليار سنتيم.



1.أرسلت من قبل mrabito في 03/12/2017 21:36
Je crois qu il faut demander en premier lieu des explications a la maîtrise d oeuvre, a savoir:
l Architecte
le Bureau d étude
le Laboratoire
le Bureau de controle
le Maître d ouvrage delegue, qui est le ministère des travaux publics
demander a ces messieurs avant d accuser l entreprise, car cette dernière n exécute que ce que lui demande les premiers cités.
Faut vérifier le cahier de chantier et le nombre de visite effectuée par l ensemble de la maîtrise d oeuvre, et les remarques consignees.
aussi, il faut vérifier la conformité des bétons employés et les comparer aux résultats fournis par le Laboratoire.
une expertise est necessaire

2.أرسلت من قبل abdelkder في 04/12/2017 10:28
هل اندهشتم على هذا الواقعة . هذه شيئ عادى فى ارضنا الحبيبة لان المسؤولين لهذه المشاريع تباع مرتتيت للطشروب . يجب ان يكون الربح للمقاول الاول والثانى . ليكن ينفذ المشروع من طرف المقاول ولهذا يستعملون مواد البناء الذى يكمل مدته التاريخية والله الذى سيقوم بجزائهم .
انظر ايضا بمشروع العام للمركب السوق الجديد بمدينة بنطيب الدرويش. قبل ان ينتهى لقد شق حائته . والله هذا هو الشعب الذى يريد تطور البلد . ولكن يجب على المسؤلين ان يقوم بدقة البحب لكي يقدمون الى العدالة بدون شفقة ولا رحمة .

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح